تحديث Hyperos يصل إلى المزيد من هواتف شاومي مع

تحديث Hyperos يصل إلى المزيد من هواتف شاومي مع
(اخر تعديل 2024-06-23 18:15:27 )
بواسطة

بدأت شركة شاومي في طرح التحديث الأمني ​​لشهر يونيو 2024 على العديد من الأجهزة تدريجيًا واتخذت خطوات مهمة في تحسين الأمان والأداء من خلال هذه الخطوة.

يستهدف هذا التحديث على وجه التحديد مستخدمي الهواتف الذكية تحت العلامات التجارية شاومي وريدمي وبوكو. الهدف من التحديث هو جعل الأجهزة أكثر حماية ضد الثغرات الأمنية الموجودة وتحسين الأداء العام للنظام.

وفي هذا السياق، فإن التركيز على طرازي Xiaomi 12T Pro وXiaomi 11 Lite 5G NE سيسعد المستخدمين في أوروبا الذين يستخدمون هذه الأجهزة.

ويعمل تحديث HyperOS هذا لجهاز Xiaomi 12T Pro وXiaomi 11 Lite 5G NE على تحسين أمان النظام بشكل كبير. وتحتوي التحديثات على أرقام الإصدار OS1.0.5.0.ULFEUXM وOS1.0.5.0.UKOEUXM على التوالي. التحديث متاح حاليًا فقط لمستخدمي HyperOS Pilot Tester وسيتم طرحه تدريجيًا لجميع المستخدمين.

ويتميز هاتف Xiaomi 12T Pro بمستشعر Samsung HP1 بدقة 200 ميجابكسل. وتتيح هذه الكاميرا عالية الدقة للمستخدمين التقاط صور مفصلة وواضحة بشكل لا يصدق.

يوفر هذا الابتكار في تكنولوجيا الكاميرا ميزة رائعة لعشاق التصوير الفوتوغرافي ويميز هاتف Xiaomi 12T Pro عن الهواتف الذكية الأخرى الموجودة في السوق. بالإضافة إلى ذلك، يعمل المعالج عالي الأداء والبطارية طويلة الأمد على زيادة كفاءة الجهاز في الاستخدام اليومي.

يجذب هاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE الانتباه بتصميمه النحيف والأنيق. هذا الجهاز، الذي يتمتع بمظهر جميل، يحظى بالتقدير أيضًا بسبب ميزات الأجهزة القوية التي يتمتع بها. في حين أن هيكله الخفيف والرفيع يزيد من سهولة حمل الجهاز، فإن معالجه القوي وشاشته عالية الجودة تعمل على إثراء تجربة المستخدم. يبرز 11 Lite 5G NE كخيار مثالي خاصة للمستخدمين الأنيقين.

لا يعمل التحديث الأمني ​​لشهر يونيو 2024 على تحسين أمان الأجهزة فحسب، بل يقدم أيضًا تحسينات في الأداء وميزات جديدة. سيتمتع المستخدمون بتجربة أكثر سلاسة بعد التحديث ويمكنهم الاطمئنان إلى أن أجهزتهم أصبحت أكثر أمانًا.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في HyperOS؟

المصدر