تحديث Hyperos المستند إلى Android 14 يصل لهاتف

تحديث Hyperos المستند إلى Android 14 يصل لهاتف

يوم جديد، يتم طرح تحديث HyperOS لأحد الهواتف. في هذه المناسبة، كان المحظوظ هو POCO X5 5G الرائع، وهو هاتف يعمل بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 695 والذي سيكون قادرًا على الضغط عليه بطريقة أكثر كفاءة من الآن فصاعدًا بفضل وصول نظام التشغيل الجديد هذا.

بالطبع، كالعادة طوال فترة نشر هذا التحديث، لن يتمكن جهاز بوكو هذا من التحديث إلا إذا كنت مسجلاً في برنامج Mi Pilot من شركة شاومي لأنه، وإلا، فسيتعين عليك الانتظار بضعة أسابيع أخرى حتى تتحقق العلامة التجارية من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح ويمكنها إصدار نسختها المستقرة النهائية للجميع.

تحديث HyperOS المستند إلى Android 14 يصل لهاتف POCO X5 5G

تحديث HyperOS المستند إلى Android 14 يصل لهاتف جديد بميزات هامة للغاية على الأداء والأمان

في هذه الحالة، يجب أن تعلم أن POCO X5 5G قد تلقى للتو HyperOS Global ROM تحت الإصدار OS1.0.3.0.UMPMIX، وهو تحديث يعتمد على Android 14 وتم نشره أخيرا لجهاز من الفئة المتوسطة، وسيكون قادرًا على زيادة أدائه بفضل المزايا الكبيرة التي يوفرها تنفيذ هذا النظام.

في الواقع، بفضل هذا التحديث، سنتمكن من تجربة تحسن كبير من حيث الأداء العام للنظام حيث تم تحسينه بحيث تكون كل من الرسوم المتحركة واستقرار النظام أفضل بكثير. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا العديد من الميزات الجديدة الأخرى التي أخبرناك بها بمرور الوقت، بالإضافة إلى طبقة إضافية من الأمان لم تكن لدينا حتى الآن وستكون أساسية في استخدامنا اليومي.

لذلك، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بـ تحديث HyperOS على POCO X5 5G، فأنت تعلم بالفعل أنه سيتعين عليك ببساطة الانتظار بضعة أسابيع أخرى حتى تتحقق العلامة التجارية من أن إصدار Mi Pilot هذا يعمل كما ينبغي.

وفي الواقع ، ليس من المستغرب أن يتم إصدار الإصدار المستقر في وقت قصير لرؤية النتائج الرائعة التي يقدمها هذا النظام، ولكن في الوقت الحالي ، علينا التحلي بالصبر.

ما هي أكثر ميزة نالت اعجابكم في تحديث HyperOS ؟