تحديث هايبر او اس – Hyperos يصل إلى 5 هواتف

تحديث هايبر او اس – Hyperos يصل إلى 5 هواتف
(اخر تعديل 2024-06-01 19:02:26 )
بواسطة

التزمت الشركة الصينية “شاومي” بتحديث الغالبية العظمى من هواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية، سواء كانت هذه الهواتف حديثة أو تلك التي تم إطلاقها في الأسواق منذ عدة سنوات، إلى تحديث HyperOS الجديد الرائع المستند إلى نظام أندرويد.

تحديث شاومي HyperOS يصل رسميًا إلى 5 هواتف

بالفعل، نشرت شاومي تحديث HyperOS على الكثير من الهواتف القديمة. وبعد أن أطلقت تحديث HyperOS مؤخرًا على هاتفي POCO F4 وPOCO F4 GT في أوروبا، بدأت الآن شاومي في إصداره على خمسة هواتف أخرى من الفئة العليا لعامي 2020 و2021.

وتتلقى هواتف Xiaomi Mi 11 وXiaomi Mi 11i وXiaomi 11 Lite 5G NE وXiaomi Mi 10 وXiaomi Mi 10 Pro التحديث إلى HyperOS في الأسواق العالمية. ووفقًا لموقع xiaomiadictos المتخصص، بدأت الشركة الصينية في نشر التحديث إلى HyperOS على هواتف Xiaomi Mi 11 وXiaomi Mi 11i وXiaomi 11 Lite 5G NE وXiaomi Mi 10 وXiaomi Mi 10 Pro خارج الصين.

وبهذا، يصل الإصدار الجديد من نظام التشغيل الخاص بـ شاومي إلى هذه الهواتف الخمسة التي مضى على إصدارها ثلاث أو أربع سنوات عبر آخر ROM عالمي لكل منها، والذي يتوافق مع إصدارات البرمجيات التالية: OS1.0.2.0.UKBMIXM، OS1.0.2.0.UKKMIXM، OS1.0.3.0.UKOMIXM، OS1.0.3.0.TJBMIXM و OS1.0.2.0.TJAMIXM على التوالي.

HyperOS
هاتف Xiaomi Mi 11 يحصل على HyperOS

ويجب أن نتذكر أن تحديث شاومي HyperOS هو إصدار تم تطويره من الصفر بهدف معالجة العيوب التي كانت تعاني منها واجهة MIUI، ويتميز بتحقيق أداء أفضل وتحسين استخدام الموارد لتوفير تشغيل أكثر سلاسة.

كما يقدم HyperOS واجهة جديدة أكثر بديهية وبساطة مقارنة بـ MIUI، ويأتي محملًا بأدوات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

كيفية الحصول على التحديث بدون انتظار؟

إذا كنت تمتلك أحد هذه الهواتف من شاومي ولم تتلق بعد التحديث إلى HyperOS، فلا تقلق لأنه يمكنك إجبار التحديث، والحصول عليه بدون انتظار الآن، باتباع هذه الخطوات البسيطة:

  • انتقل إلى شاشة الإعدادات في هاتف شاومي الخاص بك
  • انتقل إلى قسم الإعدادات الإضافية
  • اضغط على قسم المنطقة
  • اختر منطقة الهند
  • ارجع إلى قائمة الإعدادات الرئيسية لهاتفك الذكي
  • اضغط على خيار حول الهاتف، ثم اضغط على البطاقة مع إصدار MIUI
  • أخيرًا، انقر فوق الزر “التحقق من وجود تحديثات

هل وصلك التحديث؟