تحديث هايبر او اس “Hyperos” يصل رسميًا لأحد

تحديث هايبر او اس “Hyperos” يصل رسميًا لأحد
(اخر تعديل 2024-05-14 16:08:40 )
بواسطة

يكتسب طرح نظام التشغيل الجديد المستند إلى أندرويد من الشركة الصينية شاومي شاومي، HyperOS، زخمًا. وبينما كان التركيز على الأجهزة من الفئة المتوسطة والاقتصادية، يأتي التحديث الآن لأحد الهواتف في الفئة المتوسطة العليا.

والجدير بالذكر أن POCO F3، وهو جهاز شائع من العلامة التجارية الفرعية للشركة، قد انضم إلى قائمة الأجهزة لتلقي تحديث HyperOS.

تحديث هاتف POCO F3 إلى HyperOS

هذا الهاتف متوفر تحت أسماء مختلفة في أسواق مختلفة (Xiaomi Mi 11X في الهند ، Redmi K40 في الصين)، يتبع تحديث POCO F3 الإطلاق الأخير إلى ما يعادله. ومن المتوقع أن يتلقى هذا الإصدار الجديد استحسانًا كبيرًا من قبل مالكي POCO F3 الذين كانوا ينتظرون وصول HyperOS بفارغ الصبر.

ماذا يقدم تحديث HyperOS لهاتف POCO F3؟

ميزة 1: التحسينات الجمالية والتخصيص

يعد HyperOS بتجربة مستخدم أكثر تخصيصًا، خاصة على شاشة القفل. يمكن للمستخدمين توقع مجموعة أكبر من خيارات التخصيص، بما في ذلك أنماط الساعة الجديدة والخطوط والخلفيات والأدوات. بالإضافة إلى ذلك، فإن مركز التحكم على وشك إجراء إصلاح شامل. واعتماد تصميم أنظف وأكثر حداثة مقارنة بواجهة MIUI 14.

ميزة 2: أداء قوي وشاشة مذهلة

في جوهره، يظل POCO F3 جهازا قادرًا. مدعوم بمعالج Snapdragon 870، المصمم بعملية تصنيع 7 نانومتر وبسرعة تبلغ 3.2 جيجاهرتز، فإنه يوفر أداء سلسًا. تعمل وحدة معالجة الرسوميات Adreno 650 على تحسين قدرات الرسومات الخاصة بها ، مما يجعلها خيارا مقنعا للاعبين.

هل وصلك هذا التحديث؟