تحديث Hyperos ينطلق رسميًا لأفضل سلسلة هواتف من

تحديث Hyperos ينطلق رسميًا لأفضل سلسلة هواتف من

يبدو أن شركة شاومي قد اشتركت بالفعل في حقيقة تقديم تحديث HyperOS الجديد يوميًا للأجهزة المختلفة التي تدمجها في كتالوجها الشامل، واليوم جاء دور Redmi Note 12 Pro 5G الرائع و Redmi Note 12 Pro + 5G.

وبالطبع، كالعادة في هذا النوع من التحديث، لن يتمكن هذا الإصدار في الوقت الحالي من اختباره إلا من قبل المستخدمين المسجلين في برنامج Mi Pilot من شاومي، ولكن على الأقل نحن على يقين بالفعل من أنه إذا كان كل شيء يعمل كما ينبغي، فسنكون قادرين على الاستمتاع بهذا التحديث بطريقة مستقرة بنسبة 100٪ خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

أفضل هواتف في سلسلة Redmi Note 12 تحصل على تحديث HyperOS

تحديث HyperOS
تحديث HyperOS يصل لهواتف ريدمي

في هذه الحالة، تلقى Redmi Note 12 Pro 5G و Redmi Note 12 Pro + 5G للتو HyperOS Global ROM تحت إصدار OS1.0.1.0.UMOMIXM، وهو برنامج يعتمد على تحديث Android 14 والذي وصل أخيرًا إلى هاتفين ذكيين كان العديد من المستخدمين ينتظرون أن يتمكنوا من التحديث منذ ذلك الحين، كما قد تتذكر، حتى وقت قريب كانت أفضل الهواتف التي تقدمها ريدمي في كتالوجها.

مع هذا، بالإضافة إلى التحسينات الكلاسيكية في أداء النظام وتقليل تأخر النظام، سيتمكن Redmi Note 12 Pro 5G و Redmi Note 12 Pro + 5G من الاستمتاع بالكثير من الميزات الجديدة المضمنة في نظام التشغيل هذا، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى من حيث الأمان والوظائف الإضافية التي لم نتمكن من الاستمتاع بها حتى الآن مع MIUI 14.

تحديث HyperOS

لذلك، في حالة استخدامك لأحد هذين الجهازين، يجب أن تعلم أنه يمكنك بالفعل تجربة هذا التحديث الجديد رسميًا بواسطة شاومي، ولكن في حالة عدم تسجيلك في برنامج Mi Pilot الخاص بالعلامة التجارية، عليك ببساطة الانتظار بضعة أيام أخرى حتى تصدر الشركة الآسيوية التحديث بطريقة مستقرة للجميع.

برأيك، ما هي أفضل وأهم ميزة في تحديث HyperOS؟