تحديث Hyperos يوفر أفضل ميزة في تاريخ شاومي …

تحديث Hyperos يوفر أفضل ميزة في تاريخ شاومي …
(اخر تعديل 2024-05-19 13:57:37 )
بواسطة

ينفذ تحديث HyperOS مجموعة متنوعة من الإعدادات والأدوات التي تتيح لنا الحصول على تجربة مستخدم أفضل. بالإضافة إلى القدرة على تخصيص جزء كبير من واجهته، تمامًا كما هو الحال في واجهة MIUI، يمكننا أيضًا حظر أي مكالمة رسائل اقتحامية تلقائيًا.

في أقل من دقيقة، يمكننا تنشيط مرشح مكالمات الرسائل الاقتحامية على هاتف شاومي الخاص بنا والذي سيعمل بشكل مستقل عمليًا. بدون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات الطرف الثالث، يمكن للنظام تصفية أي مكالمات تم تصنيفها مسبقًا على أنها رسائل اقتحامية بواسطة جوجل.

طريقة بسيطة للغاية لحظر أي مكالمات غير مرغوب فيها، والتي بلا شك كان يجب علينا جميعًا تنشيطها على هواتفنا المحمولة. لأن هذا سيمنعنا من الانزعاج وإضاعة وقتنا.

كيف افعلها؟ فيما يلي الخطوات

منع المكالمات الاقتحامية من الوصول إلى هاتف شاومي الخاص بك. سواء كان لديك شاومي أو ريدمي أو بوكو، فمن السهل للغاية حظر مكالمات الرسائل الاقتحامية تلقائيا وتجنب التعرض للإزعاج. للقيام بذلك، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى تطبيق الهاتف وقم بالوصول إلى الإعدادات من القائمة العلوية اليمنى كما هو موضح في الصورة.
  • بعد ذلك ، نذهب إلى معرف المتصل وقسم البريد العشوائي
  • أخيرا ، نقوم بتنشيط خيارات عرض المتصل ومعرف البريد العشوائي وتصفية المكالمات غير المرغوب فيها

بهذه الطريقة البسيطة ، سنكون قادرين على حظر أي مكالمة غير مرغوب فيها لا يتم تصنيفها على أنها رسائل اقتحامية فحسب ، بل يتم إجراؤها أيضا بشكل ضار لخداعنا.

ما رأيكم بهذه الطريقة؟