تحديث Hyperos يصل إلى 3 هواتف قديمة من شاومي

تحديث Hyperos يصل إلى 3 هواتف قديمة من شاومي

قامت شركة شاومي بطرح تحديث HyperOS على الأجهزة المؤهلة منذ الأشهر القليلة الماضية. ويتم الآن توزيع التحديث على الهواتف والأجهزة المؤهلة في جميع أنحاء العالم.

حتى الآن، كانت الموديلات الأحدث فقط هي التي تتلقى التحديث. الآن، عندما بدأت الشركة في الاختبار التجريبي للتحديث على الهواتف القديمة، ظهرت تفاصيل مثيرة للاهتمام.

تحديث HyperOS ينطلق لثلاث هواتف قديمة

عندما كشفت شركة شاومي عن تحديث HyperOS، توقعنا أن يكون فصلًا جديدًا في رحلة الشركة البرمجية. ولكن لسوء الحظ، ليس الأمر كذلك.

وعلى الرغم من أن التحديث الجديد مبني على التركيز على الاتصال البيني والتحسينات، إلا أنه MIUI بالكامل، وهذا ليس بالأمر السيئ. لكن الغريب هو الإحتفاظ بميزة قديمة.

وتستخدم شاومي للحفاظ على MIUI استنادًا إلى إصدارات أندرويد المتعددة. ولقد توقعنا نهاية هذا الاتجاه مع إصدار HyperOS. ومع ذلك، فإن الشركة مستمرة في ذلك.

تحديث HyperOS
تحديث HyperOS

في الآونة الأخيرة، تم إطلاق HyperOS المصمم لثلاثة أجهزة أقدم من شاومي على خادم الشركة. هذه الهواتف هي Redmi K40 وXiaomi 12X وRedmi Note 12 Pro 4G.

ويعتمد تصميم البرامج لهذه الهواتف على الإصدار الأقدم من Android 13 بدلاً من Android 14. وبالتالي، تفوت المنتجات المذكورة أعلاه تحديث أندرويد الثالث ولكنها تحصل على أحدث إصدار من HyperOS.

لم تعد شركة شاومي أبدًا بثلاثة تحديثات لنظام أندرويد لأي من هذه الأجهزة. وبالتالي، لا يمكننا أن نلوم الشركة على تصرفاتها.

ومع ذلك، لا يمكننا التوقف عن الانتقاد أيضًا، نظرًا لأن المنافسين قد رفعوا مستوى لعبتهم البرمجية. على أي حال، يسعدنا أن نعرف أن مستخدمي هذه الهواتف الذكية القديمة سيتمكنون من تجربة HyperOS.

ومع ذلك، إليك القائمة الكاملة لهواتف شاومي الخمسة التي سيتم تحديثها إلى HyperOS بإصدارات تعتمد على Android 13:

هل وصلك هذا التحديث؟

المصدر