تحديث Hyperos مع Android 14 يصل لأثنين من أكثر

تحديث Hyperos مع Android 14 يصل لأثنين من أكثر
(اخر تعديل 2024-05-21 13:08:58 )
بواسطة

وعدت شاومي بأنها ستقوم بتحديث الغالبية العظمى من هواتفها الذكية، سواء الأحدث أو تلك الموجودة بالفعل في السوق منذ بضع سنوات، إلى تحديث HyperOS، في أقرب وقت ممكن.

وهذا دليل جيد على أن شركة شاومي تفي بوعدها. وقبل بضعة أسابيع، بدأ هاتف Xiaomi Mi 10، الرائد للشركة من عام 2020، في تلقي التحديث إلى HyperOS مع Android 13.

ولكن لن يكون هذا هو هاتف شاومي القديم الوحيد الذي سيتلقى هذا التحديث قريبًا، حيث بدأت الشركة الصينية بالفعل في طرح التحديث إلى HyperOS مع Android 14 على اثنين من أكثر هواتفها مبيعا قبل عامين، POCO F4 و POCO F4 GT.

تحديث هاتف POCO F4 و POCO F4 GT في أوروبا إلى Android 14 مع HyperOS

كشفت لنا قناة MIUIes Telegram، عن بدأ شاومي في إصدار HyperOS 1.0.1.0 الذي يعتمد على Android 14 لهواتف POCO F4 و POCO F4 GT من الاتحاد الأوروبي.

يأتي تحديث أندرويد الجديد هذا إلى هاتين الهاتفين من POCO مع ROM أوروبي تم تحديده برقم إصدار OS1.0.1.0.0.ULMEUXM.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي هذا التحديث الجديد مع أحدث تصحيح أمان لنظام أندرويد وتتضمن جميع الميزات الجديدة لنظام أندرويد 12، ومن بينها يجب أن نسلط الضوء على خيارات التخصيص الجديدة مثل مولد الخلفيات القائم على الذكاء الاصطناعي التوليدي وإدارة أذونات جديدة ولوحة خصوصية جديدة يمكنك من خلالها التحقق مما إذا كان التطبيق يشارك بيانات موقعك مع أطراف ثالثة.

HyperOS

وبالمثل، يجلب هذا التحديث أيضًا إلى POCO F4 و POCO F4 GT جميع تحسينات HyperOS مثل واجهة مجددة بالكامل مع حزم أيقونات جديدة وشاشة قفل أكثر قابلية للتخصيص ومركز تحكم جديد والعديد من الوظائف التي من شأنها تحسين سرعة وأداء الجهاز وسلسلة من الأدوات التي تعمل بالطاقة الذكاء الاصطناعي والتي ستسمح لك بذلك، على سبيل المثال، إزالة كائنات أو أشخاص من صورة.

التحديث إلى HyperOS مع Android 14 على POCO F4 و POCO F4 GT متاح الآن للمختبرين الأوروبيين الذين هم جزء من برنامج Mi Pilot ومن المتوقع أن يصل إلى بقية المستخدمين عبر OTA خلال الأيام القليلة المقبلة.

هل وصلك التحديث؟