تحديثات هايبر او اس “Hyperos”: شاومي تعلن نهاية

تحديثات هايبر او اس “Hyperos”: شاومي تعلن نهاية
(اخر تعديل 2024-04-29 11:15:56 )
بواسطة

كما نعلم جميعًا، تمتلك الشركة الصينية شاومي موقعًا يُسمى “مركز أمان شاومي” والذي يعرض بانتظام الهواتف التي ستحصل على التحديثات وأيضًا الهواتف التي لن تتلقى تحديثات مجددًا.

واليوم، يعرض مركز أمان شاومي اثنين من أفضل الأجهزة التي ظهرت على مر السنوات الأخيرة، والتي لن تحصل على تحديثات مرة ثانية.

نعم، في هذه الحالة، نقول لكل من Xiaomi Mi 11 Lite و Redmi Note 10 Pro وداعًا لفترة التحديث التي استمرت لأكثر من ثلاث سنوات لكل منهما على الرغم من أنهما من بين الهواتف الأكثر مبيعًا من قبل العلامة التجارية على مر الزمن.

هواتف Xiaomi Mi 11 Lite و Redmi Note 10 Pro لن تحصل على تحديثات

كان الجميع في انتظار معرفة ما إذا كانت هذه الهواتف الاثنين ستتمكن في النهاية من الحصول على تحديث HyperOS من شاومي، ولكن لسوء الحظ، يبدو أن ذلك لن يحدث في النهاية.

وصحيح أن المستخدمين سيكونون قادرين على اختيار تثبيت برنامج تابع لجهة خارجية تمكن من جلب هذا التحديث، لكن شاومي رسميا لن تفعل ذلك.

وتم تحديث هذه القائمة بتاريخ 26 أبريل 2024، ولكن من المتوقع أن تتم إضافة المزيد من الهواتف في الأسابيع القادمة.

في الواقع، تمت إضافة POCO X3 Pro الشهير أيضًا في النسخ الآسيوية فقط، على الرغم من أن كل شيء يشير إلى أنه لن يتلقى HyperOS على المستوى العالمي.

جدير بالذكر أن شاومي يبدو كانت تحاول جلب HyperOS إلى أكبر عدد ممكن من الهواتف، ولكن بعض الهواتف الأكثر شعبية في السنوات الأخيرة ستظل خارج الدعم في النهاية.

وسنرى ما إذا كان بالإمكان تغيير هذا القرار، ولكن يبدو أن علينا أن نكتفي بالإصدار الحالي من MIUI 14 المدمج في هذه الهواتف.