متطلبات هامة يجب تحقيقها على هواتف شاومي قبل

متطلبات هامة يجب تحقيقها على هواتف شاومي قبل

في منتصف العام المقبل، ستقدم الشركة الصينية شاومي نظام التشغيل الجديد HyperOS للأجهزة المتوافقة، والذي أعلنت الشركة عنه قبل بضعة أسابيع.

حالياً، بدأت العلامة التجارية في إطلاق التحديث الجديدة للأجهزة المستهدفة بالأساس للأسواق الصينية، ومن ثم سيتم توسيع توفر HyperOS للأسواق العالمية.

وبعد معرفة الأجهزة التي ستحصل على التحديث، يُفضل التأكد من توفر متطلبات النظام للاستفادة الكاملة من ميزات HyperOS. ومن بين هذه المتطلبات، يأتي متطلب أساسي يجب تحقيقه قبل تنزيل التحديث.

تأكد من وجود مساحة تخزين كافية قبل الترقية إلى تحديث HyperOS

متطلبات هامة يجب تحقيقها على هواتف شاومي قبل تثبيت تحديث HyperOS

سيكون الانتقال من MIUI إلى HyperOS خطوة هامة، حيث ستُقدم الشركة تغييرات وتحسينات كبيرة لم تكن متوفرة في الإصدارات السابقة. لذلك، يُفضل التحقق من امتداد المساحة الحرة على جهازك لضمان تشغيل النظام بكفاءة.

وفي هذا السياق، تم الإعلان اليوم أن تحديث HyperOS سيتطلب على الأقل 10 جيجابايت من مساحة التخزين الحرة على الجهاز لتثبيت التحديث. وإذا كنت لا تملك مساحة كافية، يتعين عليك حذف الملفات أو التطبيقات أو أي شيء آخر يستهلك المساحة.

تحديث HyperOS

ويمكنك التحقق من المساحة المتبقية على جهاز شاومي الخاص بك من خلال تطبيق الإعدادات والانتقال إلى قسم “معلومات الجهاز”. في حالة نقص المساحة، يمكنك حذف بعض التطبيقات والملفات لتوفير مساحة كافية لتثبيت هذا التحديث.

ونظرًا لأن تحديث HyperOS لا يزال بعيدًا بضعة أشهر عن الوصول إلى السوق العالمية، فإن لديك الوقت الكافي لتحرير مساحة التخزين على جهاز شاومي الخاص بك والاستعداد لاستقبال النظام الجديد. وبهذه الطريقة، بمجرد توفر التحديث، يمكنك تنزيله وتثبيته على هاتفك.

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك بهذا التحديث؟

المصدر