-

تحسين جودة الصور في كاميرا هواتف شاومي بهذه

تحسين جودة الصور في كاميرا هواتف شاومي بهذه
(اخر تعديل 2023-09-12 11:49:16 )
بواسطة

هل تشعر بأن صور هاتف شاومي الخاص بك ليست بالجودة التي ترغب فيها؟ هل تفتقد تفاصيل معينة في الصور؟ لا تيأس، فربما ليس عيبًا في كاميرا هاتفك، بل في التطبيق الذي يعالج الصور.

تحسين جودة الصورة في كاميرا هواتف شاومي بهذا الحل السحري

في هذا المقال، سنقدم لك طريقة بسيطة جدًا لتحسين جودة صور هاتف شاومي بخطوة واحدة. فعندما يتعلق الأمر بجودة الصور على الهاتف الذكي، يلعب دورين رئيسيين: أجهزة الاستشعار في الكاميرا والتطبيق الذي يعالج الصور. غالبًا ما تمتلك هواتف شاومي أجهزة استشعار جيدة، ولكن التحدي يكمن في التطبيق الذي لا يستفيد بشكل كامل من إمكانيات هذه الأجهزة.

 كاميرا هواتف شاومي
كاميرا هواتف شاومي

ولحل هذه المشكلة بسهولة، يمكنك حذف التطبيق الافتراضي لكاميرا شاومي واستبداله بتطبيق آخر. لا تقلق، هذا الإجراء لن يؤثر على هاتفك بأي شكل من الأشكال، بل سيسمح لك بالاستفادة الكاملة من أداء الكاميرا.

اقرأ أيضًا:44 هاتفًا من شاومي لن يحصلوا على تحديث واجهة MIUI 15

وتطبيق GCam (كاميرا جوجل) هو الحلاقة المناسبة في هذه الحالة. جوجل تعرف جيدًا كيفية معالجة الصور بشكل فعال، ويمكنك الاستفادة من ذلك على هاتف شاومي الخاص بك. يمكنك تنزيل تطبيق GCam واستخدامه كتطبيق الكاميرا الرئيسي لتحسين جودة صورك بشكل ملحوظ.

 كاميرا هواتف شاومي
كاميرا هواتف شاومي

لتثبيت GCam، ما عليك سوى الانتقال إلى Google Play وتنزيل تطبيق GCamator وتشغيله. سيحلل التطبيق جهازك وسيوفر لك رابطًا مباشرًا لتنزيل أحدث إصدار متوافق مع هاتف شاومي الخاص بك.

ببساطة، يمكنك تنزيل ملف APK وتثبيته كملف عادي. بمجرد القيام بهذه الخطوة، ستلاحظ فارقًا كبيرًا في جودة صورك التي لم تكن تعلم أنها قابلة للتحسين بهذا الشكل.