-

مواصفات انفنكس انبوك اكس 3 Infinix Inbook X3

مواصفات انفنكس انبوك اكس 3 Infinix Inbook X3
(اخر تعديل 2023-08-11 16:07:16 )
بواسطة

أعلنت شركة Infinix مؤخرًا أنها ستطلق الهاتف الذكي انفنكس زيرو 30 – Zero 30 5G بحلول نهاية هذا الشهر ، الآن تم تأكيد إطلاق انفنكس انبوك اكس 3 Infinix INbook X3 Slim الجهاز الرائع الذي سيصل ليكون خليفة Infinix X2 Slim ، إليكم التفاصيل عن تاريخ الإطلاق والمواصفات الرئيسية لجهاز INbook X3 Slim القادم.

مواصفات انفنكس انبوك اكس 3 Infinix INbook X3 Slim وموعد الإطلاق

سيظهر الكمبيوتر المحمول Infinix INbook X3 Slim في الهند في 22 أغسطس ، وضع متجر Flipkart الشهير موقعًا مصغرًا مخصصًا للجهاز لتأكيد توفره من منصة التجارة الإلكترونية، تكشف القائمة أيضًا عن المواصفات الرئيسية للعرض القادم.

انفنكس انبوك اكس 3
انفنكس انبوك اكس 3

وفقًا للموقع المصغر، يتمتع Infinix INbook X3 Slim بمواصفات متطابقة تقريبًا مثل X2 Sli مع بعض الترقيات، وهي تحتفظ بنفس الأبعاد بسماكة 14.8 مم و وزن 1.24 كجم.

غطاء الكمبيوتر المحمول له لون مزدوج وهو مزود بهيكل معدني من سبائك الألومنيوم، سيحتوي INbook X3 Slim على شاشة مقاس 14 بوصة مع دقة FHD وسطوع يصل إلى 300 شمعة في المتر المربع.

سيأتي أيضًا Infinix INbook X3 Slim بكاميرا فلاش مزدوجة النجوم للحصول على جودة أفضل أثناء مكالمات الفيديو، كما سيحتوي على لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، وسيتم تجهيز الكمبيوتر المحمول بمكبرات صوت استريو مزدوجة تم ضبطها بواسطة DTS.

مواصفات انفنكس انبوك اكس 3 Infinix INbook X3 Slim تظهر في المتاجر الإلكترونية قبل الإطلاق بأسبوع
انفنكس انبوك اكس 2

فيما يتعلق بالأداء : سيتم تشغيل انفنكس انبوك اكس 3 – Infinix INbook X3 Slim بمعالج Intel Core المطور من الجيل الثاني عشر بتردد أقصى يصل إلى 4.4 جيجا هرتز ، وسيحصل المستخدمون على خيار الاختيار من بين Core i3 و i5 و i7.

سيحزم الجهاز ما يصل إلى 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 1 تيرابايت SSD ، سيتم دعمه بواسطة وحدة بطارية 50 واط في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط عبر منفذ USB-C ، سيتم شحن الكمبيوتر المحمول مع نظام التشغيل Windows 11 المثبت مسبقًا.

مواصفات انفنكس انبوك اكس 3 Infinix INbook X3 Slim تظهر في المتاجر الإلكترونية قبل الإطلاق بأسبوع
انفنكس انبوك اكس

اقرأ أيضًا ..
واجهة MIUI 15 ستصل إلى أكثر من 70 هاتفًا من شاومي وريدمي وبوكو – إليكم القائمة الكاملة

أخيرًا ؛ سيكون انفنكس انبوك اكس 3 – Infinix INbook X3 Slim متاحًا بخيارات الألوان الأحمر والفضي والأزرق. فما رأيكم بالجهاز الجديد من انفنكس ؟