انفنكس نوت 30 نسخة خاصة Infinix Note 30 Vip

انفنكس نوت 30 نسخة خاصة Infinix Note 30 Vip
(اخر تعديل 2023-09-12 17:55:52 )
بواسطة

من المقرر أن تقدم شركة Infinix إصدارًا خاصًا من الهاتف الذكي انفنكس نوت 30 – Infinix Note 30 VIP Racing Edition، والذي يتألق بمواصفات مميزة مع تصميم جذاب ، وإليكم التفاصيل..

تصميم انفنكس نوت 30 – Infinix Note 30 VIP Racing Edition

كشف المسرب التقني الشهير “موكول شارما” من خلال عرض مسرب أن طراز Infinix Note 30 VIP Racing Edition سيظهر لأول مرة في السوق العالمية قريبًا.

انفنكس نوت 30
انفنكس نوت 30

كما أشار إلى أن الهاتف الذكي سيتألق بغطاء خلفي مميز مصنوع من الجلد الأسود مع شرائط LED ثلاثية الألوان، ويستهدف مستهلكي الجيل Z بتصميمه الفريد.

ومؤخرًا تمت إثارة خبر تصميم LED بواسطة Infinix ، وتجمع هذه التقنية بين مصابيح LED وجلد TPU الشفاف في طبقات متعددة لإنشاء تجربة بصرية فريدة على الجزء الخلفي من الهاتف، ويمكن استخدامه لعرض الإشعارات والتنبيهات الديناميكية، وربما مع المؤثرات الصوتية، مما يجعلها ميزة مبتكرة في صناعة الهواتف الذكية.

على الرغم من تشابهه مع نهج Nothing، إلا أن تنفيذ Infinix يبدو مميزًا ومستقبليًا.

والجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يقدم خيارًا أكثر ملاءمة للميزانية مقارنة بهواتف BMW الأخرى ذات العلامات التجارية مثل Galaxy S23 Ultra BMW M Edition أو iQOO 11 Legend BMW Edition. لاحظ الصورة أدناه :

انفنكس نوت 30

اقرأ لدينا أيضًا .. أسباب انخفاض سوق الهواتف العالمية لأدنى مستوياته منذ 10 سنوات .. وإليك مفاجأة ترتيب الشركات المصنعة!

مواصفات انفنكس نوت 30 – Infinix Note 30 VIP

فيما يتعلق بالمواصفات، يتميز هاتف Infinix Note 30 VIP بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.78 إنش بمعدل تحديث 120 هرتز ، ودقة FHD+ ودعم 10 بت .

ويتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج ميدياتك القوي MediaTek Dimensity 8050 SoC ، ويوفر ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) مع 9 جيجابايت إضافية من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية لتعزيز قدرات تعدد المهام.

والجدير بالذكر أنه يشتمل على نظام تبريد VC متطور مع 11 طبقة من مواد التبريد، مما يوفر تبديدًا فعالاً للحرارة، كما يتضمن Note 30 VIP تقنية UPS الخاصة بشركة Infinix، والتي تعمل على تعزيز قوة الإشارة الخلوية بنسبة 20% وقوة إشارة Wi-Fi بنسبة 100%.

يستمد طاقته من خلال بطارية ليثيوم بوليمر كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي بقوة 68 واط، وقادرة على الوصول إلى 80% من الشحن خلال 30 دقيقة فقط، والشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط لشحن 50% في نفس الإطار الزمني.

يعمل الهاتف بنظام التشغيل الرائد Android 13 مع واجهة XOS 13 ، وفيما يتعلق بالتصوير يتميز بكاميرا خلفية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل ومستشعر بصمة الإصبع ضمن الشاشة ومكبرات صوت ستريو عالية الدقة من JBL.

انفنكس نوت 30
انفنكس نوت 30

تشمل خيارات الاتصال 5G و4G VoLTE المزدوج ، الواي فاي Wi-Fi 802.11ac والبلوتوث أحدث إصدار Bluetooth 5.2 وتقنية الاتصال قريب المدى NFC و منفذ USB Type-C.

اقرأ أيضًا لدينا : أسباب انخفاض سوق الهواتف العالمية لأدنى مستوياته منذ 10 سنوات .. وإليك مفاجأة ترتيب الشركات المصنعة!

ما رأيك في الطراز الخاص من انفنكس نوت 30 ؟ هل أعجبتك المواصفات ؟ شاركنا التعليقات..