سعر ومواصفات انفنكس سمارت 8 – Infinix Smart 8

سعر ومواصفات انفنكس سمارت 8 – Infinix Smart 8

شركة انفنكس تواصل حفر اسمها في الفئة الإقتصادية والمتوسطة بإعطاء انطباع ايجابي للمستخدمين في كل مرة تصدر هاتف جديد، هذه المرة لدينا هاتف انفنكس سمارت 8 (Infinix Smart 8) من الفئة الإقتصادية الدنيا، هل يعطي نفس الإنطباع؟ لنتابع سويا في هذه المراجعة السريعة.

سعر ومواصفات انفنكس سمارت 8 ومراجعة أبرز الميزات والعيوب

انفنكس سمارت 8
انفنكس سمارت 8

انفنكس سمارت 8 عرف تحسينات مهمة عن سمارت 7 السابق، الشركة غيرت من لغة تصميم السلسلة بشكل كلي لتواكب موضة ثقب الشاشة الجديدة وقدرته على التغير بشكل ديناميكي مع الأوامر والمهام على طريقة أيفون 15 برو، في الخلف جاء الجهاز بتصميم لامع ونافذة كاميرات كبيرة بارزة عن الظهر لكن بقيت متصلة بشكل انسيابي عن الظهر، على اليمين زر الطاقة مدمج بمسشتعر البصمة وأزرار خفض ورفع الصوت، على اليسار مدخل شريحتي الإتصال والكارت ميموري، وفي الأسفل مدخل الشحن من نوع C وسبيكر ومدخل سماعات 3.5 مم.

سعر ومواصفات انفنكس سمارت 8 - Infinix Smart 8 هل يستحق الشراء؟
انفنكس سمارت 8

تقول أنفينيكس ان مستوى الصوت في الجهاز ارتفع لضعف السنة الماضية، وأضافت انها حسنت مستقبلات الشبكة لتحسين الإتصال لمستوى ملحوظ، أما تجربة استخدام الهاتف في الحياة اليومية فهي بشكل عام جيدة.

شاشة الجهاز جاءت عادية ولم تشهد أي تحسينات رهيبة عن الجيل السابق، الشاشة من نوع LCD مقاس 6.6 انش بدقة HD+ ومعدل تحديث 90 هرتز، الشاشة جد عادية في عرض المحتوى والوضوح ولاتنتظر منها أي تفاصيل عند مشاهدة الأفلام أو لعب الألعاب، تقدم سطوع 500 شمعة يعتبر مقبول في الفئة الإقتصادية لكن لايقارن مع شاشات الفئة المتوسطة، الأمر الوحيد الذي يثير الإنتباه في الشاشة هي التفاعل الديناميكي لثقب الشاشة لعرض التحديثات وحالة البطارية.

سعر ومواصفات انفنكس سمارت 8 - Infinix Smart 8 هل يستحق الشراء؟
انفنكس سمارت 8

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 13 عليه واجهة انفينيكس الخاصة XOS 13، في العتاد معالج Unisoc T606 بثماني أنوية وبتردد 2 جيجا هرتز، يوجد الكثير من المعالجات تقدم أداء وكفاءة أعلى منه لايوجد سبب يدفع أنفينيكس للتشبت به، كنا نتمنى رؤية ترقية في عتاد الجهاز بنفس مستوى الترقية في التصميم.. سيتوفر الجهاز بخيار رام 3 جيجا بايت أو 4 جيجا بايت بسعة تخزين 64 جيجا بايت مع امكانية توسيعها بذاكرة خارجية.

سعر ومواصفات انفنكس سمارت 8 - Infinix Smart 8 هل يستحق الشراء؟
انفنكس سمارت 8

الكاميرا الرئيسية جاءت بدقة 13 ميجا بكسل مدمجة بعدسة للعزل عن الخلفية، ويمكنها تسجيل فيديوهات FHD بتردد 30 اطار بالثانية، وفي الأمام كاميرا سيلفي 8 ميجا بكسل.

سعة بطارية الجهاز تبلغ 5000 ميلي امبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 10 واط، الهاتف سيتوفر باللون الأخضر، الأسود، الذهبي والأبيض بسعر يبدأ من 105 دولارات.

ما رأيك في جهاز انفينيكس الجديد للفئة الإقتصادية؟ هل سيكون قادر على المنافسة بقوة في سوق الأجهزة الإقتصادية الدنيا؟

نترككم مع فيديو مراجعة انفنكس سمارت 8

شاركنا رأيك اسفل في مكان التعليقات، لاتنسى اللايك والشير لدعم قناة رقمي معنويا، الى اللقاء.