تحديث Ios 17.3.1: كشف موعد إطلاقه والميزات

تحديث Ios 17.3.1: كشف موعد إطلاقه والميزات

توقفت شركة ابل عن توقيع تحديث iOS 17.2.1 بعد إصدار تحديث iOS 17.3 في 22 يناير، مما يعني أنه لا يمكن الرجوع إلى إصدار أقدم في الوقت الحالي مع تثبيت آخر تحديث لنظام التشغيل. ومع ذلك، يبدو أن هذا الوضع سيتغير قريبًا لأن الشركة تختبر بالفعل داخليا تحديث iOS 17.3.1.

وبحسب العديد من التقارير التي نشرتها العديد من المواقع المتخصصة في تغطيلة أخبار ابل مثل موقع MacRumors، فإنهم اكتشفوا وجود تحديث iOS 17.3.1، مما يعني أنه سيتم إصدار هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل في أقرب وقت هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل على أبعد تقدير. دعونا نتذكر أنه لا يمر أكثر من أسبوعين بين وقت إيقاف الإصدار وإصدار إصدار جديد.

متى سيتم إصدار تحديث iOS 17.3.1؟

تحديث iOS 17.3.1

هذه النتائج التي وجدها MacRumors موثوقة للغاية، لأنهم في الماضي وجدوا أيضًا إشارات إلى إصدارات iOS التي لم يتم إصدارها بعد وبعد بضعة أيام، جعلتها ابل رسمية للجميع مثل iOS 17.0.3 أو iOS 17.2.1. والإصدارات التي جاءت بدون أي ميزات جديدة، ولكن مع إصلاحات الأخطاء وتحسينات الاستقرار.

وبالرغم من أن تحديث iOS 17.3.1 يبدو أنه سيكون أحد تلك الإصدارات الثانوية بدون أي ميزات جديدة ، إلا أنه قريب جدًا. وقريب جدًا بحيث يمكن لشركة ابل إصدار هذا الإصدار هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل على الأكثر. وإذا نظرنا إلى الماضي، أصدرت الشركة مثل هذا الإصدار في 10 فبراير 2022، ونعلم بالفعل أنها تحب اتباع نفس الأنماط.

تحديث iOS 17.3.1: كشف موعد إطلاقه والميزات والتحسينات التي سيأتي بها وأجهزة ايفون المؤهلة للحصول عليه

وفي غضون ذلك، ننتظر أيضًا الإصدار التجريبي الثاني من تحديث iOS 17.4، وهو إصدار سيصل بميزات جديدة مثيرة للاهتمام مثل الرموز التعبيرية الجديدة، وإمكانية نسخ الصوت إلى نص في تطبيق Podcasts الأصلي، ووصول متاجر التطبيقات البديلة إلى App Store في الاتحاد الأوروبي أو إمكانية اختيار المتصفح الافتراضي قبل استخدام Safari.

أخيرًا، وفيما يتعلق بالتوافق مع هذا الإصدار، سيتم أيضًا دعم جميع أجهزة ايفون التي تمكنت من تثبيت iOS 17.3، وهو إصدار أضاف وضع الايفون المسروق أو قوائم التشغيل التعاونية لـ Apple Music أو القدرة على التفاعل مع الأغاني الموجودة في هذه القوائم باستخدام الرموز التعبيرية. أي من iPhone XS فصاعدًا.

برأيك، ما هي أكثر ميزة يجب أن يأتي بها تحديث إصدار iOS القادم؟