تحديث Ios 17.4 الإصدار التجريبي الثاني ينطلق

تحديث Ios 17.4 الإصدار التجريبي الثاني ينطلق

سنخبرك هنا بكل أخبار الإصدار التجريبي الثاني من تحديث iOS 17.4 أو iOS 17.4 beta 2، وهو إصدار تم إصداره بعد أسبوعين فقط من الإصدار الأول بهدف الاستمرار في الدورة التجريبية وإطلاق هذا الإصدار الجديد قبل 6 مارس، وبالتالي الامتثال لقانون الأسواق الرقمية للاتحاد الأوروبي.

وفي هذه المقالة، سنقوم بإدراج جميع التغييرات التي تم إدخالها في تحديث iOS 17.4 beta 2. وعلى الرغم من أنها قليلة، إلا أن هناك ميزة مثيرة للاهتمام خصوصًا إذا كنت تحب تخصيص شاشتك الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، سنخبرك بخطوات تثبيت هذا الإصدار على جهاز ايفون الخاص بك في حالة رغبتك في تجربة الميزات الجديدة.

ما الجديد في الإصدار التجريبي 2 من تحديث iOS 17.4؟

تحديث iOS 17.4 الإصدار التجريبي الثاني ينطلق رسميًا بميزات مثيرة للاهتمام ... إليك كل الميزات التي جاء بها وطريقة تثبيته

سنقوم بتفصيل الجديد في iOS 17.4 beta 2. سنفعل ذلك بتنسيق قائمة حتى تتمكن من قراءة جميع التغييرات التي تم إجراؤها على هذا الإصدار التجريبي الجديد بسرعة. هم على النحو التالي:

شاشات البداية الجديدة عند تشغيل App Store: بعد التحديث إلى هذا الإصدار التجريبي، تظهر نافذة ترحيب جديدة عند فتح App Store لإعلامك بأن متجر تطبيقات ابل هو مكان آمن لتنزيل التطبيقات.

تحديث iOS 17.4
تحديث iOS 17.4

عنصر واجهة مستخدم جديد في تطبيق الساعة: في iOS 17.2، تمت إضافة عناصر واجهة مستخدم جديدة إلى تطبيق الساعة والطقس. في iOS 17.4 beta 2، تتم إضافة واحدة جديدة إلى الساعة، وهي رقمية، ولكن الفرق هو أنه يمكن وضعها لأي مدينة.

تحديث iOS 17.4
تحديث iOS 17.4

هذه الميزات الجديدة بالإضافة إلى تلك التي لدينا بالفعل، مثل إمكانية تغيير المتصفح الافتراضي على ايفون، والتغييرات التي ستسمح بتنزيل التطبيقات من خارج المتجر، والرموز الجديدة أو حداثة في تطبيق Podcasts الأصلي الذي سينسخ الصوت إلى نص.

كيفية تثبيت iOS 17.4 beta 2

إليك كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 17.4 على جهاز ايفون أو ايباد، في حالة رغبتك في الاستمتاع بالرموز الجديدة، بالإضافة إلى الميزات الجديدة الأخرى القادمة إلى الإصدار النهائي، مثل النصوص في تطبيق Podcasts أو الأنشطة المباشرة للمؤقت، قم بالآتي:

  • قم بمزامنة معرف ابل الخاص بك مع برنامج مطوري Apple Beta.
  • افتح تطبيق الإعدادات.
  • أدخل عام.
  • اضغط على تحديث البرنامج.
  • اضغط على تحديثات بيتا.
  • حدد الإصدار التجريبي لمطوري iOS 17.
  • ارجع وستتمكن من تنزيل الإصدار التجريبي وتثبيته.
  • ما هي أكثر ميزة نالت إعجابكم؟

    المصدر