تحديث Ios 17.4 يجلب ميزة هامة ومطلوبة بشدة …

تحديث Ios 17.4 يجلب ميزة هامة ومطلوبة بشدة …

أصدرت شركة ابل الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 17.4 الأسبوع الماضي، مع ميزات جديدة مثل التغييرات في App Store في أوروبا، والقدرة على تغيير المتصفح الافتراضي، والرموز الجديدة، والميزات الجديدة في تطبيقات الموسيقى والبودكاست. ومع ذلك، فقد أضاف أيضًا تحسينًا إلى ساعة توقيت ايفون: نشاطها المباشر.

ومنذ إطلاق الأنشطة الحية، كان المؤقت متاحًا، ولكن ليس ساعة الإيقاف. وتحسين يسمح للمستخدمين بمشاهدة البث المباشر على كل من الجزيرة الديناميكية وشاشة القفل أي مؤقت قاموا بتعيينه والتفاعل معه، حيث أصبح من الممكن الآن أيضًا القيام بذلك من شاشة القفل.

ما هو النشاط المباشر في تحديث iOS 17.4؟

النشاط المباشر بمثابة ميزة تمت إضافتها في تحديث iOS 17، تتيح لك عرض المحتوى في الوقت الفعلي من تطبيقات مختلفة. على سبيل المثال، راجع مباشرة تقدم الطلب المقدم، وكيف تسير مباراة كرة القدم، والمزيد. هناك تطبيقات أخرى لها اقتراحها الخاص، مثل Carrot Weather، والذي يسمح لك برؤية المطر في الوقت الفعلي.

تحديث iOS 17.4
تحديث iOS 17.4

كما ذكرنا، كان للمؤقت نشاط مباشر خاص به، لكن ساعة الإيقاف لم تفعل ذلك. عند إطلاق تحديث iOS 17.4، لن يكون هذا هو الحال بعد الآن لأنه سيكون متاحًا أيضًا لساعة الإيقاف، والقدرة على التفاعل معها من شاشة القفل أو الجزيرة الديناميكية.

كيف أقوم بتنشيط النشاط المباشر للمؤقت؟

سيكون تنشيط النشاط المباشر لساعة الإيقاف بسيطا للغاية. كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق Watch وبدء مؤقت جديد والخروج من التطبيق. سينتقل المؤقت إلى الجزيرة الديناميكية وشاشة القفل مع تثبيت iOS 17.4.

تحديث iOS 17.4
تحديث iOS 17.4

كما هو الحال مع النشاط المباشر للمؤقت، يمكنك التفاعل مع المحتوى من شاشة القفل أو Dynamic Island، ويمكنك إيقافه أو إعادة تشغيله بنقرة واحدة. وتحسين مرحب به للغاية يستفيد بشكل أكبر من ميزات iOS 17.

ما الجديد في تحديث iOS 17.4؟

سيأتي تحديث iOS 17.4 مع عدد غير قليل من الميزات الجديدة المثيرة بالإضافة إلى الأنشطة الحية للموقت. تذكر أنها ستكون كما يلي:

متاجر تطبيقات الطرف الثالث: أعلنت ابل رسميًا أن iOS 17.4 سيكون الإصدار الذي يسمح فيه بالتحميل الجانبي على أجهزة ايفون و ايباد في الاتحاد الأوروبي.
بث تطبيقات الألعاب: في iOS 17.4، سيتم السماح بتطبيقات بث الألعاب على App Store. في هذه الحالة، على الصعيد العالمي.
الرموز الجديدة: سيصل iOS 17.4 برموز جديدة.
ما الجديد في Siri: في إعدادات Siri، سيكون هناك خيار جديد لك لقراءة الرسائل الواردة بلغات أخرى غير لغتك الأساسية. وسيكون هناك خيار لإضافة لغات مختلفة في هذا القسم من الإعدادات. وتغيير قد يضع الأساس لتتمكن من استخدام Siri بعدة لغات في نفس الوقت.
الميزات الجديدة في الموسيقى والبودكاست: في تطبيق الموسيقى، تمت إعادة تسمية القسم الرئيسي إلى الصفحة الرئيسية. أما بالنسبة لتطبيق Podcast، فهو الآن قادر على نسخ الصوت إلى نص، على غرار كيفية عمل كلمات الأغاني في الوقت الفعلي في Apple Music.
تغيير بسيط في Safari: شريط البحث أوسع قليلا.
التغييرات في حماية الجهاز المسروق: يمكنك الآن اختيار حدوث تأخير لمدة ساعة واحدة لتنفيذ إجراءات حساسة دائما، وليس فقط في الأماكن غير الموثوق بها.

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك في الإصدار التجريبي من هذا التحديث؟

المصدر