-

تحديث iOS 18.1: تغيير البريد الإلكتروني الأساسي

تحديث iOS 18.1: تغيير البريد الإلكتروني الأساسي
(اخر تعديل 2024-10-13 20:13:24 )
بواسطة

تحديث iOS 18.1: آبل تتيح أخيرًا إمكانية تغيير البريد الإلكتروني الأساسي لحسابك

مع إطلاق تحديث iOS 18.1، أضافت شركة آبل ميزة جديدة ستمتع العديد من المستخدمين، حيث أصبحت الآن هناك إمكانية لتغيير عنوان البريد الإلكتروني الأساسي المرتبط بحساب ابل. هذه الخطوة تأتي لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يرغبون في إدارة حساباتهم بشكل أفضل.

ما الجديد في تحديث iOS 18.1؟

تسمح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين بتعديل البريد الإلكتروني الرئيسي الذي يُستخدم عند المشاركة أو التعاون في مستندات أو محتويات أخرى. في الماضي، كان من المستحيل تغيير أو إزالة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بـ iCloud الذي تم تعيينه عند إنشاء الحساب. كان بإمكان المستخدمين فقط تعيين اسم مستعار لإرسال الرسائل، ولكن لم يكن هناك خيار لتغيير البريد الإلكتروني الأساسي بالكامل.

كيفية تغيير البريد الإلكتروني الأساسي

بحسب تقرير MacRumors، أصبح بإمكان المستخدمين الآن إجراء هذا التغيير مباشرة من تطبيق الإعدادات على أجهزة ايفون. حتى الآن، كانت هناك طريقة لتغيير البريد الإلكتروني الأساسي، ولكن فقط عبر إزالة البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب. الآن، يمكنك ببساطة الذهاب إلى تطبيق الإعدادات، والنقر على اسمك، ثم اختيار “تسجيل الدخول والأمان”. بعد ذلك، انقر على عنوان البريد الإلكتروني المرتبط، وستظهر لك زر يسمى “تغيير عنوان البريد الإلكتروني”. من خلال هذا الزر، يمكنك تغيير عنوان بريدك الإلكتروني على iCloud بكل سهولة.

ملاحظات هامة بعد تغيير البريد الإلكتروني

من المهم أن نلاحظ أن آبل وضحت أنه بعد تغيير عنوان البريد الإلكتروني، لن تستقبل الرسائل على العناوين القديمة التي تنتهي بـ @iCloud.com أو @me.com. ومع ذلك، يمكنك الاستمرار في استخدام هذه العناوين كأسماء مستعارة لإرسال أو استقبال الرسائل. لكن، لن تكون هذه العناوين القديمة صالحة للاستخدام في خدمات مثل FaceTime أو iMessage.

فائدة الميزة الجديدة

تعتبر هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين أنشأوا حسابات ابل منذ عدة سنوات، أو لأولئك الذين لم يكونوا راضين عن عنوان البريد الإلكتروني الذي اختاروه في ذلك الوقت. الآن، أصبح بإمكانهم تحديث معلوماتهم بطريقة تناسب احتياجاتهم الحالية.

المصدر


الطائر الرفراف الحلقة 79