تحديث Ios 18 يجلب ميزات خرافية هامة للغاية إلى

تحديث Ios 18 يجلب ميزات خرافية هامة للغاية إلى
(اخر تعديل 2024-06-07 20:30:49 )
بواسطة

من المتوقع أن تحصل معظم التطبيقات الأصلية على ميزات الذكاء الاصطناعي في iOS 18 و iPadOS 18 و macOS 15. ومن بين هذه التطبيقات، تطبيق البريد الذي تم تسريب بعض الميزات الجديدة التي ستضاف إليه في الإصدارات الجديدة من أنظمة التشغيل التي ستقدمها آبل في مؤتمر WWDC 2024 في 10 يونيو المقبل.

وشارك موقع AppleInsider هذه المعلومات الجديدة، وأشار إلى أن بعض الميزات الجديدة تتضمن القدرة على إنشاء ردود ذكية أو طلب تغيير نغمة البريد الإلكتروني باستخدام Siri.

الذكاء الاصطناعي يصل لتطبيق البريد الأصلي

كما ذكرنا، إحدى الميزات الجديدة التي ستضاف لتطبيق البريد هي إمكانية الرد بردود ذكية مولدة بواسطة الذكاء الاصطناعي، وهي ميزة ستتواجد أيضًا في تطبيق الرسائل. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تحسين خاصية البحث، بحيث تصبح قادرة على العثور على جهات الاتصال والمواقع والمستندات. هذه التحسينات ستجعل البحث أفضل بكثير، خاصة بعد التحسينات التي شهدها العام الماضي في مجال النصوص.

تحديث iOS 18

من جهة أخرى، سيتم إدراج ميزة تغيير نغمة البريد الإلكتروني لجعله أكثر احترافية، على سبيل المثال. في الواقع، الخيارات التي ستوفرها تطبيق البريد لتحسين نغمة البريد ستكون كالتالي: أكثر احترافية، أكثر ودية، وأكثر اختصارًا.

كما سيحصل تطبيق البريد على ميزات لإعادة تنظيم صندوق الوارد ليصبح أكثر ترتيبًا من خلال فئات مثل: البريد التجاري، الأخبار، الآخرين، العروض الترويجية، الشبكات الاجتماعية، والمعاملات.

أخيرًا، من المتوقع أن يكون Siri قادرة على تلخيص النصوص، ليس فقط في تطبيق البريد، بل أيضًا في تطبيق الرسائل. وينتظرنا الكثير من التغييرات الكبيرة للتطبيقات الأصلية في iOS 18 و iPadOS 18 و macOS 15.

بالإضافة إلى ذلك، يُتوقع وصول تطبيق لإدارة مفاتيح iCloud لإدارة جميع كلمات المرور الخاصة بنا. سنرى ما ستقدمه لنا آبل في مؤتمر WWDC 2024.