تحديث Ios 18 سيشهد تغييراً تاريخيًا غير متوقع!

تحديث Ios 18 سيشهد تغييراً تاريخيًا غير متوقع!
(اخر تعديل 2024-03-08 12:43:42 )
بواسطة

أصدرت شركة ابل هذا الأسبوع الإصدار النهائي من تحديث iOS 17.4، وهو إصدار تاريخي يقدم تغييرات لم نعتقد أبدًا أنها يمكن أن تأتي، مثل القدرة على تنزيل التطبيقات من خلال متاجر الطرف الثالث البديلة أو خيار اختيار المتصفح الافتراضي. ويبدو أن ابل ستستمر في فتح النظام، حيث يخطط تحديث iOS 18 لفعل الشيء نفسه مع تطبيق الخرائط الافتراضي.

تحديث iOS 18 يجعل خرائط ابل تطبيق غير افتراضي

بحسب موقع 9to5mac، قالت شركة ابل إنها تعتزم تقديم خيار في الإعدادات حتى يتمكن المستخدمون من اختيار أي تطبيق خرائط غير خرائط ابل الافتراضي. ومع ذلك، على عكس ما رأيناه مع المتصفحات، سيكون هذا الخيار في الإعدادات وليس عند فتح التطبيق. وسيصل هذا التغيير في مارس 2025 كجزء من إصدار تحديث iOS 18.

تحديث iOS 18 يجعل خرائط ابل تطبيق غير افتراضي

ونظرًا لأنه قيل إنه سيكون من خلال إعداد في تطبيق الإعدادات، فلن يظهر هذا الخيار الجديد عند فتح خرائط ابل لأول مرة، كما يحدث مع Safari في تحديث iOS 17.4، ولكن يمكن تنشيطه عن طريق الدخول إلى خرائط جوجل أو إعدادات Waze من خلال تطبيق إعدادات ايفون، تمامًا مثل تطبيق البريد اليوم.

ومع ذلك، سيستغرق هذا الخيار الجديد وقتًا طويلاً، حيث من المتوقع بعد عام من الآن، في مارس 2025، كجزء من تحديث iOS 18. وخيار يسمح بفتح الروابط من هذه التطبيقات مباشرة في التطبيق الافتراضي الذي اختاره المستخدم.

وخبر آخر اكتشفناه مؤخرًا يكمن في أن ابل ستسمح للمستخدمين في الاتحاد الأوروبي بإزالة Safari من ايفون في تحديث قادم سيتم إصداره في وقت لاحق من هذا العام. أيضًا، هناك ميزة ستكون جزءًا من تحديث iOS 18 ، وهي تحديث يتوقع فيه تغييرات كبيرة مثل إدخال الذكاء الاصطناعي ميزات جديدة ومساعد جديد والمزيد.

برأيك، ما هي أكثر ميزة تأمل توافرها في تحديث iOS 18؟