ايفون 15 – Iphone 15 هواتف السلسلة قادمة مع

ايفون 15 – Iphone 15 هواتف السلسلة قادمة مع
(اخر تعديل 2023-07-30 23:10:21 )
بواسطة

تستعد شركة ابل لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة ايفون 15 – iPhone 15 . ويبدو أن الحواف الرقيقة و منفذ USB-C والمزيد من الحركة الديناميكية في الطريق لإطلاق iPhone 15 هذا الخريف .

كالعادة ، من المتوقع أن تقدم شركة آبل سلسلة هواتف iPhone 15 محدثة في سبتمبر . كما هو معتاد في الصيف ، وتزداد الشائعات مع المزيد من التوقعات والادعاءات المختلفة حول الأجهزة المنتظرة .

سلسلة ايفون 15 قادمة مع تغييرات مثيرة وكبيرة

لخص الصحفي Mark Gurman عبر Bloomberg العديد من الشائعات في قائمة بالتغييرات المحتملة التي يمكن للعملاء العثور عليها في هواتف iPhone 15 و iPhone 15 Pro .

ايفون 15
ايفون 15

يكشف Gurman خلال التقرير ، كيف ستصل Apple إلى iPhone المُنتظر من خلال مجموعة من التغييرات في الشاشة . وبالنسبة إلى iPhone 15 و iPhone 15 Plus ، سيكون إدخال Dynamic Island هو التغيير الكبير .

على الجانب الاحترافي ، يتم استخدام تقنية الضغط المنخفض للحقن الزائد (LIPO) لتقليص الحدود حول الشاشة ، وهو ما ظهر في شائعات أخرى . ووفقًا لـ Gurman ، تقلص هذه التقنية الحدود من 2.2 ملم إلى 1.5 ملم ، وقد تصل أيضًا إلى iPad في المستقبل .

ستحصل الطرز غير المحترفة أيضًا على “تحسينات كبيرة في الكاميرا” وستحصل على معالج A16 . وسيتحول جهاز iPhone 15 Pro إلى معالج A17 بدقة تصنيع 3 نانومتر .

يمكن أن تتضمن تغييرات الكاميرا عدسات وأجهزة استشعار محدثة ، واستخدام عدسة المنظار في طراز iPhone 15 Pro Max . كما يتم أيضًا الترويج للتحول إلى USB-C .

كاميرا ايفون 15
كاميرا ايفون 15

من الواضح أيضًا أنه تم التخطيط لطرازات iPhone 15 Pro بحيث تحتوي على أزرار حساسة للمس مع ردود فعل لمسية ، ولكن تم إلغاء ذلك لصالح أدوات التحكم في الصوت والطاقة القياسية . وبدلاً من ذلك ، سيصبح مفتاح حلقة كتم الصوت زر إجراء قابل للتخصيص .

أخيرًا ، على الرغم من أن كل هذا يبدو معقولاً ، إلا أنه لا يوجد ضمان بأن كل شيء سيصل إلى المنتج النهائي . ولن يعرف أي شخص خارج Apple كيف سيبدو iPhone 15 و iPhone 15 Pro حتى تقدم Apple عرضها في سبتمبر .

ايفون 15
ايفون 15

ما أكثر ميزة ترغب بتوفرها في سلسلة iPhone 15 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..
المصدر