-

ايفون 15 برو و ايفون 15 برو ماكس يظهران في

ايفون 15 برو و ايفون 15 برو ماكس يظهران في
(اخر تعديل 2023-07-23 12:52:22 )
بواسطة

أفادت مصادر أن شركة ابل تواجه مشاكل في إنتاج شاشات ايفون 15 برو (iPhone 15 Pro) و ايفون 15 برو ماكس (iPhone 15 Pro Max).

تسريبات ايفون 15 برو و ايفون 15 برو ماكس مخيبة للآمال!

تتطلب هذه الشاشات عملية تصنيع جديدة لجعلها أكبر، دون المساس بالحجم النهائي للجهاز. ولكن يبدو أن هذا الشرط لم يتم الوفاء به في الشاشات المصنعة من قبل LG.

وتم اكتشاف مشاكل شاشات العرض عندما بدأت Foxconn مرحلة إنتاج “منحدر المخاطر”. خلال هذه العملية، تقوم Foxconn بتصنيع “مئات الآلاف من وحدات الجهاز لاختبار الموثوقية التي يمكنهم من خلالها بناء منتج خال من العيوب”.

وفشلت الشاشات التي صنعتها LG في اختبارات الموثوقية بعد مرورها بعملية جديدة تعرف باسم الحقن الزائد بالضغط المنخفض، أو LIPO.

وتتضمن العملية قيام ابل بدمج الشاشة في غلافها المعدني قبل التجميع. وتقوم ابل بشكل متكرر بتعديل تصميم شاشة LG حتى تتمكن من اجتياز الاختبار.

وإذا لم يتم إصلاح المشكلة في الوقت المناسب، فمن المحتمل أن تختار ابل إطلاق خط ايفون 15 الجديد خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.

ايفون 15 برو ماكس
شاشة ايفون 15 برو ماكس

وفي العام الماضي، تم تقديم والإعلان عن سلسلة هواتف ايفون 14 في 7 سبتمبر. تم طرح جميع طرازات ايفون 14 للبيع رسميا في 16 سبتمبر ، باستثناء ايفون 14 بلس، الذي بدأ تسويقه في 7 أكتوبر 2022.

وبالنظر إلى أن الخطأ أكثر أهمية في ايفون 15 برو ماكس، فمن المحتمل أن يكون هناك نقص أكثر وضوحًا في هذا الطراز، بدلا من ايفون 15 برو، حيث تعتمد ابل على الشاشات المصنعة من قبل سامسونج، موردها التقليدي، “لمواصلة تجميع عدد كبير من الوحدات”.

هذه الأخبار قد تكون مخيبة للآمال للمستخدمين الذين ينتظرون إصدار iPhone 15 الجديد. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن هذه مجرد تقارير أولية، ولا يزال من الممكن أن تتمكن ابل من حل المشكلة قبل موعد الإصدار.

هل تنتظر الإعلان عن أجهزة ايفون 15؟ وما هي أبرز ميزة تأمل أن تأتي بها هذه الأجهزة؟

المصدر