ايفون 15 برو ماكس – Iphone 15 Pro Max يواجه

ايفون 15 برو ماكس – Iphone 15 Pro Max يواجه
(اخر تعديل 2023-09-18 22:55:30 )
بواسطة

يشهد ايفون 15 برو ماكس “iPhone 15 Pro Max”، الذي يعد الهاتف الرائد الطراز الأفضل في السلسلة الجديدة التي أطلقتها أبل الأسبوع الماضي، طلبًا قويًا بعد فتح الطلبات المسبقة للهاتف في 15 سبتمبر، وفقًا لمحلل Ming-Chi Kuo.

يتميز طراز ايفون 15 برو ماكس هذا العام بكاميرا مقربة أكثر تقدمًا مع دعم تكبير بصري محسّن. ومع ذلك، يذكر المحلل أن تحديات إنتاج iPhone 15 Pro Max “أكثر وضوحًا” مقارنة بالطرز الأخرى، حتى مع تأجيل تسليم الطراز الأفضل إلى نوفمبر في بعض المناطق.

تحديات الطلب القوي على هاتف ايفون 15 برو ماكس

يذكر المحلل Kuo في منشور على موقع Medium أن الطلب على هاتف iPhone 15 Pro Max الجديد “قوي” وأعلى من هاتف iPhone 14 Pro Max الذي أطلقته الشركة العام الماضي. على عكس شقيقه الأكبر، فإن الطلب على طراز iPhone 15 Pro أضعف من سابقه ويشير المحلل إلى أن هذا بسبب اهتمام المزيد من العملاء بهاتف iPhone 15 Pro Max هذا العام.

ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max يواجه أقوى التحديات وسط الطلب القوي وتأخير الشحن
iPhone 15 Pro Max

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max يعد الهاتف الرائد الأروع للشركة على الإطلاق بفضل هذه الميزات!

وعلى عكس iPhone 15 Pro، تشهد طرز iPhone 15 وiPhone 15 Plus العادية لشركة أبل طلبًا “يتساوى تقريبًا” مع الهواتف التي أطلقتها الشركة العام الماضي، وفقًا لـ Kuo. أدخلت أبل هذا العام بعض التغييرات الملحوظة على طرازي iPhone 15 وiPhone 15 Plus، بما في ذلك ميزة الجزيرة التفاعلية Dynamic Island الخاصة بالشركة وكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل وصلت مع طرز iPhone 14 Pro العام الماضي.

ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max يواجه أقوى التحديات وسط الطلب القوي وتأخير الشحن
iPhone 15 Pro Max

في حين أن الطلب على طرز الآيفون من أبل يتسبب عادةً في بعض التأخير في عمليات التسليم كل عام، يشير المحلل إلى أن iPhone 15 Pro Max يواجه تأخيرات طويلة هذا العام. وفي بعض المناطق، بما في ذلك الولايات المتحدة، من المتوقع أن يتم تسليم الطراز الأفضل لبعض العملاء في نوفمبر.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max وحش الهواتف الأقوى على الإطلاق بترقيات رهيبة وسعر مدهش

يدعي Kuo أن iPhone 15 Pro Max، الذي دخل الإنتاج الضخم في وقت متأخر عن الهواتف الذكية الأخرى للشركة، يواجه تحديات إنتاجية “أكثر وضوحًا” مقارنة بالطرز الأخرى.

ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max يواجه أقوى التحديات وسط الطلب القوي وتأخير الشحن
iPhone 15 Pro Max

كشفت شركة أبل عن سلسلة هواتف iPhone 15 الذكية في حدث الإطلاق “Wonderlust” في 12 سبتمبر، وبدأت الطلبات المسبقة لجميع الطرز الأربعة بعد ثلاثة أيام. سيتم طرح الهواتف للبيع في الهند والأسواق العالمية في 22 سبتمبر.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max رسميًا

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في هذا الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.