آيفون 15 برو ماكس – Iphone 15 Pro Max يفشل بقوة

آيفون 15 برو ماكس – Iphone 15 Pro Max يفشل بقوة
(اخر تعديل 2023-10-02 20:08:16 )
بواسطة

بعد إطلاق آيفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max مع سلسلة آبل الجديدة، روجت الشركة للهواتف بقوة بسبب المتانة والعديد من الميزات الأخرى، واليوم كشف اختبار جديد عن فشل الهاتف أمام رائد سامسونج الأخير.

آيفون 15 برو ماكس

فشل آيفون 15 برو ماكس

قارن اختبار السقوط هاتف iPhone 15 Pro Max بهاتف Samsung Galaxy S23 Ultra في سلسلة من الجولات، حيث سقط كلا الهاتفين من نفس الارتفاع وعلى نفس المواد.

وعانى هاتف آيفون 15 برو ماكس من شقوق واسعة في ظهره الزجاجي بعد سقوطه من مستوى الخصر، بينما تعرض هاتف Galaxy S23 Ultra لشقوق أصغر في زاويتين، على الرغم من أنه مصنوع من مواد أقل متانة.

في الجولة الثانية، تم إسقاط كلا الهاتفين بحيث تكون إحدى زواياهما متجهة للأسفل، ظل إطار التيتانيوم لجهاز iPhone 15 Pro Max سليمًا إلى حد ما، لكن زجاجه الخلفي بدأ في التساقط. من ناحية أخرى، أظهر إطار هاتف S23 Ultra تشوهات طفيفة، لكن الهاتف ظل يعمل بكامل طاقته.

آيفون 15 برو ماكس - iPhone 15 Pro Max يفشل بقوة أمام جالكسي اس 23 الترا في هذا الاختبار!

خلال الجولة الثالثة، تم إسقاط كلا الهاتفين وشاشتيهما متجهتين للأسفل. تعرضت كلتا الشاشتين للتصدع بشكل ملحوظ، لكن أداء هاتف Galaxy S23 Ultra كان أسوأ قليلاً بسبب شاشته المنحنية.

وفي الجولة الأخيرة من الاختبار، تم إسقاط كلا الهاتفين من نقطة أعلى. بدا هاتف Galaxy S23 Ultra مشابهًا لما كان عليه بعد اختبار السقوط السابق، لكن iPhone 15 Pro Max أظهر المزيد من الزجاج المكسور في الأمام والخلف.

اقرأ أيضًا.. لن تُصدق تخفيضات ايفون 12 – iPhone 12 و ايفون 13 – iPhone 13 بأسعار رخيصة غير مسبوقة أبدًا

كان كلا الهاتفين الذكيين لا يزالان يعملان بعد اختبار السقوط، لكن أداء هاتف Galaxy S23 Ultra كان أفضل من هاتف iPhone 15 Pro Max، على الرغم من احتوائه على إطار من الألومنيوم، سجل هاتف جالكسي اس 23 الترا 39 نقطة من أصل 40، بينما سجل هاتف آيفون 15 برو ماكس 37 نقطة

برأيكم.. هل ستعالج آبل هذه المشاكل في الإصدارات القادمة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر