ايفون 15 برو ماكس – Iphone 15 Pro Max قادم مع

ايفون 15 برو ماكس – Iphone 15 Pro Max قادم مع
(اخر تعديل 2023-06-26 20:16:39 )
بواسطة

مع اقتراب الإصدار المرتقب للغاية من سلسلة ايفون 15 – Apple iPhone 15 ، ظهرت صور مسربة للحافظة الواقية لجهاز ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max على الإنترنت . وتقدم الصور ، التي شاركها المسرب البارز Majin Bu ، لمحة عن تغييرات التصميم لجهاز Apple الرائد القادم .

تصميم ايفون 15 برو ماكس

أهم تغيير مرئي في الصور المسربة هو نقل مفتاح كتم الصوت التقليدي ، والذي ظل دون تغيير على مدار الـ 16 عامًا الماضية . وفي طرازات iPhone السابقة ، تم وضع مفتاح كتم الصوت على الجانب الأيسر العلوي للجهاز ، مع فتحة بيضاوية مسطحة وضيقة على الحافظة لسهولة التبديل .

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس
حافظة ايفون 15 برو ماكس

ومع ذلك ، فإن حافظة iPhone 15 Pro Max التي تم تسريبها تمثل خروجًا ملحوظًا عن هذا التصميم المألوف . حيث خضع الفتح في موقع المفتاح الصامت إلى تحول ، يتميز بتصميم أوسع وأكثر تقريبًا . وتشير التسريبات ، إلى أن هذا الفتح المعدل قد يضم “زرًا مخصصًا” جديدًا يهدف إلى استبدال المفتاح الصامت التقليدي .

ايفون 15 برو ماكس
حافظة ايفون 15 برو ماكس

كانت الشائعات السابقة قد ألمحت بالفعل إلى نية Apple استبدال مفتاح كتم الصوت طويل الأمد بـ “زر مخصص” أكثر تنوعًا. ويُقال أن هذا الزر مزود بمعالج مصغر ، مما يتيح للمستخدمين أداء إجراءات متنوعة حتى في المواقف التي تكون فيها البطارية منخفضة أو يتم إيقاف تشغيل الجهاز . وتتضمن هذه الوظائف إجراء معاملات Apple Pay آمنة وتحديد موقع iPhone باستخدام ميزة Find My iPhone .

جدير بالذكر ، أن الحافظة تتميز بفتحة مميزة لوحدة الكاميرا ، مما يشير إلى تحسين محتمل بالمقارنة مع سابقتها ، iPhone 14 Pro Max . ويشير الفصل الأكبر بقوة إلى أن Apple قد تقدم نظام كاميرا أكثر تقدمًا في iPhone 15 Pro Max .

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

مع استمرار التسريبات في الظهور ، يتزايد الترقب للكشف الرسمي عن سلسلة Apple iPhone 15 ، حيث يمكننا أن نتوقع معرفة المزيد عن الميزات والتحسينات المبتكرة التي ننتظرها .

برأيك سيُلبي هاتف iPhone الجديد رغبات المستخدمين ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..
المصدر