ايفون 15 برو ماكس – Iphone 15 Pro Max حجم وحدة

ايفون 15 برو ماكس – Iphone 15 Pro Max حجم وحدة
(اخر تعديل 2023-07-15 20:55:10 )
بواسطة

تستمر الشائعات والتسريبات حول هاتف ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max المُرتقب ، وقد ظهرت اليوم صورة لغطاء الحماية لجهاز iPhone 15 Pro Max عبر الإنترنت . ويبدو أن الميزة البارزة في iPhone 15 Pro Max هي وحدة الكاميرا المُذهلة ، والتي تحتل ربعًا مذهلاً من خلفية الهاتف الأنيقة .

ايفون 15 برو ماكس قادم بوحدة كاميرا كبيرة

كما نتوقع من هواتف Apple الرائدة ، يستعد iPhone 15 Pro Max ليحل باعتباره ذروة التقدم التكنولوجي والرفاهية في خط إنتاج iPhone . وفي حين أن التصميم الخارجي قد لا يخضع لتغييرات جذرية ، فإن تركيز Apple على تعزيز قدرات التصوير بالجهاز والمعالج الداخلي واضح .

ايفون 15 برو ماكس - iPhone 15 Pro Max حجم وحدة الكاميرا يظهر في صورة مسربة مع تفاصيل مثيرة
ايفون 15 برو ماكس في صورة لغطاء الحماية

وفقًا للتسريبات التي ظهرت مؤخرًا ، فإن هاتف iPhone 15 سوف يتباهى بسعة بطارية تبلغ 3877 مللي أمبير في الساعة ، بينما يقال إن طراز iPhone 15 Plus سيحتوي على 4912 مللي أمبير في الساعة . أما بالنسبة إلى iPhone 15 Pro ، يُشاع أنه سيأتي ببطارية تبلغ سعتها 3650 مللي أمبير في الساعة ، بينما من المتوقع أن يوفر هاتف iPhone 15 Pro Max سعة بطارية رائعة تبلغ 4852 مللي أمبير في الساعة .

ايفون 15
ايفون 15

تعمل قدرات البطارية التي تمت ترقيتها على تقريب سلسلة iPhone 15 أكثر من أي وقت مضى من نظيراتها التي تعمل بنظام Android . ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن المقارنات المباشرة بين الاثنين لا ينبغي الاستخفاف بها . لطالما كانت إدارة استهلاك الطاقة الشهيرة من Apple نموذجًا يحتذى به ، حيث تضمن تجربة مستخدم تدوم طويلاً وأكثر كفاءة .

يتساءل المستخدمين بالطبع عن التأثير على وزن الجهاز ، مع وحدة الكاميرا الكبيرة هذه وسعة البطارية المتزايدة . ومن المتصور أن يصل iPhone 15 Pro Max إلى آفاق جديدة من حيث الوزن .

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

جدير بالذكر ، أنه بفضل نظام الكاميرا الثوري ، وقدرات البطارية المحسّنة ، والحرفية التي لا تشوبها شائبة التي تشتهر بها Apple لجهاز iPhone 15 Pro Max تعد بأن تكون أعجوبة حقيقية في عالم تكنولوجيا الهاتف المحمول .
المصدر