ايفون 16 وايفون 16 بلس سيأتيان بتغييرات هي

ايفون 16 وايفون 16 بلس سيأتيان بتغييرات هي

كشفت تسريبات جديدة بأن سلسلة هواتف ايفون 16 (iPhone 16) القادمة قد تشهد تحولًا كبيرًا في استراتيجية شركة ابل لنماذجها العادي تحديدًا، حيث تشير الشائعات إلى أن ايفون 16 العادي وايفون 16 بلس (iPhone 16 Plus) قد يحصلان على ترقيات بعض المواصفات والمميزات التي كانت مخصصة سابقًا لطرازات Pro، مما قد يؤدي إلى تضييق فجوة الأداء والميزات.

ايفون 16 وايفون 16 بلس قادمان بميزات رائعة مثل ذاكرة (RAM) 8 جيجابايت وشبكة Wi-Fi 6E

وشارك المحلل الفني جيف بو بعض الأفكار حول هذه التغييرات في مذكرة حديثة للمستثمرين. يقترح Pu أن جميع هواتف iPhone 16 ستحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام.

وهذه ترقية رائعة بكل تأكيد للهواتف العادية نظرًا لأن كل من ايفون 15 وايفون 15 بلس الحاليين يحتويان على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام فقط، مما يعني أن الهواتف الجديدة يمكنها التعامل مع المهام المتعددة والتطبيقات المطلوبة بشكل أفضل.

ايفون 16

ويتوقع المحلل أيضًا أن تأتي أجهزة ايفون الأساسية مزودة بدعم Wi-Fi 6E الذي يستخدم تردد 6 جيجا هرتز لسرعات تنزيل وتحميل أسرع، على الرغم من أن جهاز التوجيه المتوافق سيكون ضروريًا. في الوقت الحالي، تتمتع طرازات ايفون 15 برو فقط بهذه الميزة.

وقد يكون هناك تغيير آخر مثير للاهتمام في تصميم الكاميرا، حيث يقول Pu إن شركة ابل تختبر تصميمًا جديدًا للكاميرات، على غرار ايفون 12، مبتعدة عن التصميم القطري الذي شوهد في الموديلات الحديثة.

ولقد تحدثنا بالفعل عن هذه التغييرات المحتملة في تقرير سابق، والذي تضمن العروض المبكرة للهواتف الجديدة. ويبدو أن معلومات Pu تتطابق مع ما عرفناه من قبل.

وستجعل هذه التغييرات طرازات ايفون 16 العادية العادية تشبه إلى حد كبير إصدارات Pro. ومن المحتمل أن تظل طرازات Pro تتمتع ببعض الميزات الفريدة، لكن الفرق بينها قد لا يكون كبيرًا.

في النهاية:

تذكر أن كل هذا لا يزال مجرد تكهنات. ويمكن أن تتغير خطط ابل النهائية لجهاز iPhone 16 قبل أن تعلن عنه رسميًا في وقت لاحق من هذا العام. لذا، على الرغم من أن هذه التحديثات تبدو رائعة، فمن الأفضل التعامل معها على أنها مجرد تسريبات فقط حتى الآن ولا يوجد شيء رسمي من الشركة.

برأيك، ما هي أكثر ميزة تفتقد إليها هواتف ايفون العادية بشكل عام؟