ايفون 16 – Iphone 16 يظهر في تسريب جديد يكشف

ايفون 16 – Iphone 16 يظهر في تسريب جديد يكشف

ظهرت الكثير من الأخبار والتسريبات حول سلسلة أجهزة ايفون 2024 من شركة ابل على مدار الأسبوعين الماضيين. والآن، نحن مع تسريب جديد اليوم، وهذه المرة يكشف عن المزيد من التفاصيل حول الكاميرا والمعالج في سلسلة أجهزة ايفون 16 “iPhone 16” المنتظرة.

مواصفات ايفون 16 بحسب التسريبات

يشير المصدر بأن شرائح Apple A18 Bionic ستعتمد على دقة تصنيع 3 نانومتر من شركة TSMC. وبالتالي، من المحتمل تجهيز iPhone 16 بهذا المعالج، الذي هو بمثابة معالج من الجيل التالي مثل Qualcomm Snapdragon 8 Gen 4 وMediaTek Dimensity 9400. كما يضيف المصدر بأن من المتوقع إطلاق سلسلة هواتف الايفون 16 في نفس الإطار الزمني تقريبًا. في عام 2024.

ايفون 16

وبالحديث عن مواصفات ومميزات A18 Bionic، فهو سيوفر إصدارات مزدوجة من WiFi6E وWiFi 7. كما يمكن تشغيل كاميرا مزدوجة بدقة 48 ميجابكسل. وهذه المعلومات تتماشى مع التسريبات السابقة، حيث يشاع بأن ايفون 16 سيقدم عدسة مقربة توفر تقريب بصري 5x.

وفي مقال سابق، قمنا أيضًا بتغطية تفاصيل التصميم المتعلقة بجهاز iPhone 16 بالإضافة إلى زر الكاميرا الجديد لسلسلة iPhone 16 Pro.

ايفون 16

وللاسف الشديد، كانت هذه هي كل المعلومات التي حصلنا عليها اليوم. وعلى أي حال، يمكنك الاطلاع على تقاريرنا الأخرى التي تتحدث عن التصميم، وتحسينات ذاكرة الوصول العشوائي (الرام)، والجزيرة الديناميكية الأصغر حجمًا.

والآن، شاركنا رأيك بالتعليقات حول أبرز ميزة يجب أن تأتي بها سلسلة الايفون 16؟

المصدر