آيفون 16 – Iphone 16 السلسلة قد تحتوي على هذه

آيفون 16 – Iphone 16 السلسلة قد تحتوي على هذه
(اخر تعديل 2023-09-16 20:07:41 )
بواسطة

بعد الكشف عن سلسلة آيفون 15، بدأت التسريبات حول سلسلة آيفون 16 – iPhone 16 في الظهور مجددًا، واليوم ظهرت هواتف السلسلة في تسريب يكشف تفاصيل مثيرة حول الأجهزة.

آيفون 16

تفاصيل آيفون 16

يشاع أن سلسلة iPhone 16 ستستبدل الأزرار المادية بأزرار الحالة الصلبة الافتراضية، وهي ميزة تم التكهن بها من قبل، وتوقع محلل شركة Apple Ming-Chi Kuo سابقًا ميزة مماثلة لطرز iPhone 15 Pro.

في البداية، كانت هناك توقعات بأن طرازات iPhone 15 Pro ستستخدم محركين Taptic لمحاكاة الضغط على الأزرار دون حركة جسدية، لكن محلل Apple Ming-Chi Kuo عكس هذا التوقع لاحقًا

ومع ذلك، فإن الدراسة المستمرة للأزرار الافتراضية من قبل شركة Apple تشير إلى أنه قد يتم تقديمها في سلسلة آيفون 16.

آيفون 16 - iPhone 16 السلسلة قد تحتوي على هذه الميزات الثورية والفريدة!

بالإضافة إلى ذلك، تشير التسريبات أن شركة Apple تفكر في ترقية معدلات تحديث الشاشة لطرز iPhone القياسية الخاصة بها، والتي تتميز تاريخيًا بمعدل تحديث 60 هرتز في طرز مثل السلسلة 13 و14 و15.

قد تكسر سلسلة آيفون 16 القادمة هذا الاتجاه، ومن المحتمل أن تتميز بمعدلات تحديث تبلغ 90 هرتز أو 120 هرتز. ستكون مثل هذه الترقية بمثابة قفزة كبيرة للنماذج القياسية، مما يوفر صورًا أكثر سلاسة وأداء عرض أفضل بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك، قد تشهد سلسلة iPhone 16 Pro ترقية للكاميرا. تشير التكهنات إلى مستشعر كاميرا رئيسي كبير جدًا بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تقريب 5X.

اقرأ أيضًا.. ايفون 16 برو ماكس iPhone 16 Pro Max الكشف عن كاميرا مذهلة فائقة الدقة مع تقنية واي فاي خارقة

ومن المتوقع أن تظل الجزيرة الديناميكية والتصميم العام للجهاز دون تغيير. ومن المتوقع أيضًا أن تحتوي السلسلة القادمة على Wi-Fi 7.

برأيكم.. هل ستأتي السلسلة الجديدة بتغييرات ثورية؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر