آيفون 16 – Iphone 16 هواتف السلسلة تظهر في

آيفون 16 – Iphone 16 هواتف السلسلة تظهر في
(اخر تعديل 2024-05-17 10:22:49 )
بواسطة

في تطور مثير ومنتظر في عالم الهواتف الذكية، أكدت مصادر موثوقة أن شركة “أبل” تستعد لإطلاق سلسلة “آيفون 16” في شهر أيلول/سبتمبر من هذا العام، مواصلةً بذلك تقليدها السنوي لإطلاق منتجاتها الجديدة. وقد جاء هذا التأكيد على لسان روس يونغ، الخبير في شركة “Display Supply Chain Consultants”، الذي أشار إلى أن إنتاج شاشات العرض لسلسلة آيفون 16 سيبدأ في شهر حزيران/يونيو، وهو الجدول الزمني المعتاد الذي يسبق إطلاق منتجات “أبل” في أيلول/سبتمبر كم كل عام.

من المتوقع أن يحظى “آيفون 16″ و”آيفون 16 برو” بالحصة الأكبر من شاشات العرض التي ستُصنع في حزيران/يونيو القادم، بينما سيتم زيادة إنتاج شاشات “آيفون 16 بلاس” و”آيفون 16 برو ماكس” في وقت لاحق من الصيف. وتشير التسريبات إلى أن “آيفون 16 برو ماكس” سيكون أكبر حجمًا من سابقه، وهو ما تم الكشف عنه من خلال بعض النماذج الأولية المسربة.

وفي تفاصيل أكثر دقة، يُتوقع أن يتم تزويد “آيفون 16 برو” بشاشة قياس 6.3 بوصة، بينما سيأتي “آيفون 16 برو ماكس” بشاشة أكبر قياس 6.9 بوصة. ومن المرجح أن تبقى أحجام الشاشات لكل من “آيفون 16″ و”آيفون 16 بلاس” كما هي دون تغيير. وتشير التوقعات إلى أن هذه الشاشات ستشهد تحسينات في الجودة وإضافة وظائف جديدة.

تأتي هذه الأخبار لتؤكد مرة أخرى مكانة “أبل” الرائدة في سوق الهواتف الذكية، حيث تستمر في تقديم أحدث الابتكارات والتحسينات التي تلبي توقعات المستخدمين وتفوقها. ومع اقتراب موعد الإطلاق، يترقب عشاق التكنولوجيا حول العالم بشغف لمعرفة ما ستكشف عنه “أبل” من مزايا جديدة ستحملها سلسلة “آيفون 16” القادمة.

مع اقتراب موعد الإطلاق، ما هي الميزة التي تتطلع إليها أكثر في “آيفون 16″؟ أخبرنا في التعليقات