الايفون 16 – Iphone 16 Series ستتلقى إستقبالاً

الايفون 16 – Iphone 16 Series ستتلقى إستقبالاً

كشفت مصادر مطلعة أن شركة هواوي تستعد لإطلاق سلسلة هواتفها الرائدة التالية، Huawei Mate 70 Series في شهر سبتمبر المقبل. الهدف هو أن يتزامن الإطلاق مع إعلان شركة آبل عن تشكيلة iPhone 16 Series، والتي من المتوقع أن تدخل في منافسة مباشرة معها، على الأقل في الصين.

وتأتي هذه المعلومات في نفس الوقت الذي ظهر فيه تقرير آخر يقول أن شركة Huawei باعت 30 مليون وحدة من هواتف Huawei Mate 60 Series منذ وصولها المفاجئ في شهر أغسطس من العام 2023.

كشفت تقارير متعددة أن شركة Huawei تكتسب زخمًا كبيرًا في سوقها المحلي. وكما تعلمون على الأرجح، فهواتف هواوي تأتي مع نظام HarmonyOS وبدون تطبيقات وخدمات جوجل، ولكن نظرًا إلى أن منتجات وخدمات جوجل محظورة أصلاً في الصين، فهذا الأمر لا يضع هواتف هواوي في موقف سيء.

ما هي مواصفات تشكيلة هواوي القادمة؟

هواوي

يقال إن الهاتف Huawei Mate 70 Pro سيحصل على كاميرا رئيسية تضم مستشعرًا بحجم 1 بوصة، وشاشة أفضل مع إطار أكثر إتساقًا ونحافة. وفي حالة إذا كانت شركة هواوي تخطط فعلاً للكشف عن هذه التشكيلة في شهر سبتمبر المقبل، فمن المفترض أن نسمع المزيد عنها في قادم الأسابيع والأشهر.

ما رأيكم، هل تعتقدون أن شركة Huawei ستنجح في خطتها وستأكل المزيد من الحصة السوقية لشركة أبل في الصين؟ شاركونا أرائكم في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.