ايفون 16 – Iphone 16 يتحول لوجبة دسمة لتسريب

ايفون 16 – Iphone 16 يتحول لوجبة دسمة لتسريب

يبدو أنه ستكون هناك بعض التغييرات على مستوى التصميم في سلسلة هواتف ايفون 16 – iPhone 16 Series القادمة من آبل لأنه ظهرت اليوم الإثنين بعض التسريبات التي كشفت لنا بأن iPhone 16 القادم من أبل سيحصل على تصميم مختلف على مستوى جزيرة الكاميرات مقارنة بالأجيال الحديثة من هواتف آبل.

أبرز التغييرات في ايفون 16 ستتطال جزيرة الكاميرا وزر الإلتقاط الجديدة

بشكل عام، لا يبدو الجيل المقبل من الآيفون مختلفًا عن سابقه من حيث التصميم، ولكن هناك إختلافات مهمة. أولاً، هناك جزيرة جديدة للكاميرات والتي ذكرناها سابقًا، وهي الجزيرة التي ستستبدل النمط المربع ذو الزوايا المستديرة بنمط مستطيل موضوع عموديًا في الواجهة الخلفية للهاتف.

التغيير الثاني البارز على مستوى التصميم هو إضافة زر جديد مخصص لإلتقاط الصور. ووفقًا للتسريبات والشائعات السابقة، فهذا الزر سيكون حسًاسًا للمس والضغط في نفس الوقت، مما يجعله مفيدًا لضبط التركيز وإلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات على غرار الكاميرات الإحترافية.

ايفون 16

ومن الجدير بالذكر أن المحلل الصيني الشهير Min-Chi Kuo كان قد تحدث مؤخرًا عن تصاميم هواتف ايفون 16 – iPhone 16 Series مشيرًا إلى أنها ستركز على زيادة أحجام شاشاتها لتتراوح الآن بين 6.3 إنش في iPhone 16 و6.9 إنش في iPhone 16 Pro Max. ومع ذلك، فهذه الرسومات التي بحوزتنا اليوم لا تؤكد هذه المعلومات وتُظهر شيئًا مماثلاً لما كانت تتبناه شركة آبل مؤخرًا.

على أي حال، لا توجد طريقة حتى الآن لمعرفة ما إذا كانت سلسلة هواتف iPhone 16 Series ستصل مع تغييرات كبيرة على مستوى التصميم أم لا. لذلك، فإن أفضل ما يمكن فعله في الوقت الحالي هو التعامل مع هذا الأمر على أنه إشاعة حتى يتم إطلاق الطرازات الجديدة أو على الأقل حتى نحصل على معلومات رسمية أو شبه رسمية حول مظهر هذه الهواتف المنتظرة.

المصدر.