ايفون 16 برو – Iphone 16 Pro يظهر في تسريب يكشف

ايفون 16 برو – Iphone 16 Pro يظهر في تسريب يكشف
(اخر تعديل 2024-06-08 17:02:05 )
بواسطة

كان هناك الكثير من الجدل حول ارتفاع حرارة ايفون 15 برو “iPhone 15 Pro” عندما أُصدرت لأول مرة، وعلى الرغم من أن آبل تزعم أنها اهتمت بالمشكلة، إلا أنها لا تزال قائمة لبعض المستخدمين، مما يشير إلى أنها ليست مشكلة برمجية تمامًا.

وترغب شركة آبل في التأكد من عدم تكرار هذه المشكلة مرة أخرى هذا العام، وكما تُظهر صورة مسربة لبطارية ايفون 16 ” iPhone 16“، فقد قامت ببعض التعديلات لمنع ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

ونشرت هذه الصور المسربة من خلال Majin Bu على X، وتظهر الصور المسربة حديثًا ما يبدو أنها بطارية ايفون 16. وإنها نفس الشكل الخاص بخلية ايفون 15 ولكن بدلًا من القشرة الفويلية هناك تغطية معدنية.

على ما يبدو، قررت آبل في البداية استخدام سطح لامع ولكن في وقت لاحق استقرت على قشرة معدنية مخفية. من المفترض أن تكون القشرة المعدنية أفضل في توزيع الحرارة من الحل الحالي. وقد قامت آبل بإعادة تصميم الموصل أيضًا.

تم تسريب هذا التغيير لأول مرة في نوفمبر من قبل @KosutamiSan، الذي قال أيضًا إن الهاتف قد يتحول إلى نظام حراري بالغرافين نظرًا لأن الغرافين يوفر توصيلًا حراريًا أفضل من النحاس.

وفقًا للصور المسربة، سيحتوي ايفون 16 على بطارية بسعة 3,597 مللي أمبير في الساعة، مما يجب أن يسمح له بالعمل لفترة أطول من ايفون 15.

لا نعرف ما إذا كانت بطارية ايفون 16 ستتميز بزيادة كثافة لمدة بطارية أطول، وما إذا كانت ستحتوي على حافظة بطارية من الفولاذ المقاوم للصدأ بدلاً من إسكان من الألومنيوم. كلا هذه التغييرات تم تداولها كشائعات لـ ايفون 16 برو ماكس.

وعلى الرغم من أن لم يواجه جميع مستخدمي ايفون 15 برو مشاكل الارتفاع في درجة الحرارة، فمن الجميل رؤية آبل تتخذ مقاربة استباقية.

مع كل الميزات الذكاء الاصطناعي التي ستُدمج بالنظام التشغيل المقبل، قد تولد الهواتف الجديدة حرارة أكثر مما هو الحال في الجيل الحالي، ومن المأمول أن تتوقف التدابير المبتكرة لتبديد الحرارة عن جعلها تصبح حارة بشكل لا يطاق.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم الميزات التي يجب أن تأتي بها سلسلة هواتف ايفون 16 ..