سلسلة الايفون 16 – Iphone 16 Series ستصل في هذا

سلسلة الايفون 16 – Iphone 16 Series ستصل في هذا
(اخر تعديل 2024-05-17 22:15:30 )
بواسطة

تسير شركة آبل على الطريق الصحيح لإطلاق سلسلة هواتف الايفون 16 – iPhone 16 Series في شهر سبتمبر المقبل، وهو الشهر التقليدي التي إعتدنا طيلة السنوات الماضية أن تقوم فيه الشركة بالإعلان عن الجيل الأحدث من الايفون. لم نكن نتوقع بالضرورة أن يتغير أي شيء، ولكن لدينا الآن نوع من التأكيد على هذا الإطار الزمني.

هذا التأكيد يأتي من المحلل Ross Young من الشركة الإستشارية Display Supply Chain Consultants، والذي نشر منشورًا على شبكة X يسلط فيه الضوء على موعد إنطلاق عملية إنتاج الشاشات التي سيتم إستخدامها في سلسلة هواتف الايفون 16 – iPhone 16 Series.

الاتحاد الأوروبي - أبل الايفون 16

من المتوقع أن تبدأ عملية الإنتاج هذه في شهر يونيو المقبل، وهو نفس الوقت الذي قامت فيه شركة أبل ببدء عمليات إنتاج شاشات الأجيال السابقة من هواتف الايفون طيلة السنوات الماضية من أجل جعل الإطلاق ممكنًا في شهر سبتمبر. ولذلك، فمن الواضح أن شركة أبل تستهدف إطلاق تشكيلة الايفون 16 – iPhone 16 Series في شهر سبتمبر من هذا العام أيضًا.

سيحصل iPhone 16 و iPhone 16 Pro على نصيب الأسد من تلك الشاشات التي سيتم تصنيعها في شهر يونيو المقبل، مع توقعات بزيادة معدل إنتاج شاشات iPhone 16 Plus و iPhone 16 Pro Max في وقت لاحق من صيف هذا العام.

سيكون الهاتف iPhone 16 Pro Max أكبر من نظرائه من الأجيال السابقة، كما كشفنا في وقت سابق من هذا اليوم من خلال بعض الدمى المسربة للهواتف الأربعة التي ستكون جزءًا من هذه السلسلة.

المصدر.