ايفون 17 – Iphone 17 ابل ستطلق نسخة بتصميم جديد

ايفون 17 – Iphone 17 ابل ستطلق نسخة بتصميم جديد
(اخر تعديل 2024-05-18 14:01:48 )
بواسطة

تخطط شركة آبل لإطلاق إصدار جديد من ايفون 17 “iPhone 17” في العام المقبل، وسيكون بتصميم جديد كليًا “أنحف بشكل ملحوظ”، وفقًا لموقع The Information.

ويقول التقرير إن الجهاز يمكن أن يكون له سعر أعلى من طراز ايفون 17 برو ماكس، والذي يبدأ حاليًا بسعر 1199 دولارًا، مما يشير إلى أن الجهاز سيصبح الإصدار الجديد الأحدث في السلسلة.

ويُزعم أن الجهاز سيحتوي على “إعادة تصميم رئيسية” مشابهة لجهاز iPhone X، وقد يتضمن ذلك نقل الكاميرات الخلفية من الزاوية العلوية اليسرى من الجهاز إلى “الوسط العلوي”، جنبًا إلى جنب مع جزيرة ديناميكية أضيق.

ويضيف التقرير أن مقاس الشاشة سيكون بين 6.1 و6.7 إنش. وتشمل الميزات المحتملة الأخرى المذكورة هيكلًا من الألومنيوم وشريحة A19 وكاميرا أمامية محسنة.

وكجزء من هذه الخطة، يقول التقرير أن شركة آبل لا تخطط لإطلاق ايفون 17 بلس “iPhone 17 Plus” في العام المقبل، لذا ستظل السلسلة تتكون من أربعة هواتف.

وهذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها الإشاعة عن إصدار جديد من ايفون 17 بتصميم أنحف هذا الشهر، بعد تقارير من محلل سلسلة التوريد في Apple Jeff Pu وخبير صناعة العرض Ross Young، الذي قال إن الجهاز سيحتوي على شاشة مقاس 6.5 إنش.

ويحذر التقرير من أن شركة آبل لا تزال تختبر تصميمات متعددة لجهاز ايفون الجديد هذا، وقد تؤدي التأخيرات المحتملة إلى دفع إصدار الجهاز إلى ما بعد عام 2025.

المصدر