آيفون 17 سليم- Iphone 17 Slim:- آبل تُفاجئ

آيفون 17 سليم- Iphone 17 Slim:- آبل تُفاجئ
(اخر تعديل 2024-05-18 12:10:18 )
بواسطة

تحاول شركة ابل التطوير من منتجاتها بشكل يتناسب مع العملاء، ورغبًة منها في مواكبة تصميمات العصر الحالي، تعمل الشركة على تطوير هاتف يطلق عليه اسم iPhone 17 Slim، من المتوقع أن يكون بديلًا للنسخة التي تصدرها في كافة الإصدارات plus، وذلك حسبما أشارت التقارير التي سربتها بعض المصادر، الى جانب ذلك من المتوقع أن يكون الهاتف الجديد من الشركة أكثر تميزًا من جميع النسخ، ولكن السؤال هنا ما أوجه الفرق بينه وبين نسخة plus والسعر المتوقع له؟.

تفاصيل وسعر هاتف iPhone 17 Slim الجديد من أبل:-

وفقا للتقارير الجديدة المنتشرة، لن تستمر apple في إصدار نسخة plus في سلسلة آيفون القادمة بحلول العام المقبل، حيث من المتوقع أن تطلق بدلًا منه هاتف iPhone 17 Slim والذي سوف يكون الأكثر تميزا في المجموعة، وبالتالي سيكون أغلى حتى من iPhone 17 Pro Max، بالطبع أنت لا تصدق الأمر ولكن ماذا عن تصميم الهاتف الجديد؟.

في الوقت الحالي تتجه شركة apple الى تقليل كثافة وحجم هواتفها الجديدة لكي تجعلها مناسبة للمستخدمين من حيث التصميم، ذلك الأمر ظهر في إعلان الشركة عن iPad Pro الذي يعد الأنحف في العالم على الرغم من كونه يأتي بمقاس 13 بوصة، استكمالًا لخطواتها في التطوير تسعى الى تقليص كثافة وحجم هواتفها ايضًا.

العديد من المصادر أكدت أن الشركة سوف تطلق هاتف جديد يطلق عليه iPhone 17 Slim ووصفته بأنه قفزة على مستوى الهواتف من حيث لغة التصميم لشركة Apple، وذلك لأنه سوف يكون أرق بكثير من الهواتف القديمة، ومن المتوقع أن يأتي بحلول عام 2025، قد تستخدم الشركة في صناعة الهاتف هيكلًا من الألومنيوم، هذا الأمر سوف يقلل من كثافته بشكل كبير.

يبدو أن الشركة لم تنتهي من التصميم بعد وذلك لأنها لا تزال تبحث في العديد من الخيارات، حيث من المتوقع أن تعمل على تصغير الجزيرة الديناميكية أصغر، كما هو من المرجح أن ينتقل موضع الكاميرا الخلفية إلى وسط الهاتف، أما عن حجم الشاشة هو غير واضح حتى الآن، ولكن في هذا الصدد ذكرت شائعة سابقة قالت إن شاشة هاتف iPhone 17 Slim ستكون أصغر من iPhone 15 Plus.

في حال إن كنت تتساءل عن سبب إيقاف طراز Plus بعد هذا العام ، فالأمر يرجع الى انخفاض أرقام المبيعات، والتي من المتوقع أن يتمكن إصدار Slim الجديد من تخطيها بسهولة نظرًا لاحتوائه على مميزات جديدة مواصفات رائعة، الأمر سوف يجذب الناس أكثر بكثير، والأن أخبرنا عن توقعاتك لمواصفات الهاتف الجديد من أبل؟.

المصدر