ايفون 18 – Iphone 18 تسريب يكشف مفاجأة كبرى

ايفون 18 – Iphone 18 تسريب يكشف مفاجأة كبرى
(اخر تعديل 2024-07-25 19:15:44 )
بواسطة

جميع أجهزة ايفون الحالية تستخدم مستشعرات الكاميرا من سوني، لكن ذلك قد يتغير في السنوات القليلة القادمة. وفقًا لتقرير جديد، ستزود سامسونج بعض مستشعرات الكاميرا لـ ايفون 18 “iPhone 18“، الذي سيتم إطلاقه في عام 2026.

تعاون غير متوقع بين سامسونج وأبل في ايفون 18

هذه أخبار رائعة لسامسونج، حيث تهدف إلى إنهاء هيمنة سوني في قطاع كاميرات الهواتف الذكية الراقية. وايفون 18 قد يأتي بمستشعر كاميرا بزاوية عريضة 48 ميجابكسل من سامسونج

جميع

بحسب ما ورد، سيستخدم ايفون 18 مستشعر كاميرا من سامسونج. وتأتي هذه المعلومات من مصدر موثوق ومحلل منذ فترة طويلة، Ming-Chi Kuo. وفقًا للمحلل، ستشتري أبل مستشعرات سامسونج لكاميرا الزاوية العريضة في ايفون 18.

المستشعر يتمتع بدقة 48 ميجابكسل ويأتي بحجم بصري 1/2.6 بوصة، وهو نفس حجم الكاميرا العريضة الحالية بدقة 12 ميجابكسل المستخدمة في سلسلة ايفون 15 برو.

مستشعر كاميرا سامسونج ISOCELL GNK

جميع

على الرغم من كونه مشابهًا لكاميرات الزاوية العريضة الحالية، فإن مستشعر الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل من سامسونج يتمتع بميزة الدقة العالية. قد يوفر تفاصيل أعلى، وهو أمر مفيد جدًا في كاميرات الزاوية العريضة.

وقد تكون أبل قد وقعت بالفعل عقدًا مع سامسونج للحصول على مستشعرات الكاميرا الجديدة. على ما يبدو، قامت وحدة System LSI التابعة لسامسونج، التي تطور مستشعرات الكاميرا ذات العلامة التجارية ISOCELL، بإنشاء فريق مخصص لتطوير مستشعرات الكاميرا التي تتماشى مع احتياجات أبل.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن تأتي بها أجهزة ايفون القادمة ..

المصدر