هل هاتف شاومي الخاص بك أصلي أم تقليدي؟ وهل نسخة

هل هاتف شاومي الخاص بك أصلي أم تقليدي؟ وهل نسخة

يميل الكثير منا إلى اللجوء إلى AliExpress والمنصات الأجنبية الأخرى التي تجذبها العروض المهمة دون ضمان أنهم يبيعون لنا هاتف شاومي الأصلي.

ونميل إلى توفير بضعة يورو، ونميل أيضًا إلى الوقوع في فخ الإصدارات العالمية المزيفة بينما في الواقع يبيعون لنا جهازًا مزودا بذاكرة ROM عالمية، أي إصدار صيني ولكن مع ROM باللغة حسب البلد.

ولحسن الحظ، تقدم شاومي طريقة بسيطة للغاية للتحقق مما إذا كان هاتفك إصدارًا أصليًا أو إذا تم بيعك مزيفاً. بالإضافة إلى ذلك، تتحقق هذه الأداة المساعدة نفسها مما إذا كانت Xiaomi أو Redmi أو POCO الخاصة بنا هي نسخة عالمية رسمية أم لا.

اقرأ أيضًا:تحديث شاومي HyperOS يصل لأكثر الهواتف مبيعًا بميزات خرافية رائعة

كيفية التحقق مما إذا كان هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو أصليًا وما إذا كان إصدارًا عالميا؟

يعد التحقق مما إذا كان هاتف شاومي الخاص بك أصليًا أم أنه مزيف أمرًا بسيطا للغاية. للقيام بذلك، تقدم لنا شركة شاومي أداة عبر الإنترنت يمكننا من خلالها التحقق من ذلك عن طريق إدخال IMEI أو الرقم التسلسلي للجهاز. لمعرفة رقم IMEI الخاص بنا Xiaomi أو Redmi أو POCO ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

هل هاتف شاومي الخاص بك أصلي أم تقليدي؟ وهل نسخة صينية أم عالمية؟ إليكم طريقة رسمية للتحقق من ذلك
  • انتقل إلى الإعدادات > حول هاتفك > التفاصيل والمواصفات
  • بمجرد الدخول، سننتقل إلى القسم الأخير الحالة
  • أخيرًا، سنحصل على رقم IMEI في القسم أو MEI (فتحة SIM 1) و IMEI (فتحة SIM 2).
  • وتجدر الإشارة إلى أنه يمكننا أيضا الحصول على رقم IMEI الخاص بهاتف شاومي الخاص بنا ببساطة عن طريق طلب الرمز * # 06 # من خلال تطبيق الهاتف. بعد إدخاله، سيظهر رقم تعريف الجهاز على الشاشة.

    هل هاتف شاومي الخاص بك أصلي أم تقليدي؟ وهل نسخة صينية أم عالمية؟ إليكم طريقة رسمية للتحقق من ذلك

    وبالمثل، يمكننا أيضا الحصول على رقم IMEI أو الرقم التسلسلي S / N الخاص بهاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO من خلال الصندوق نفسه. يقع هذا عادة بجوار الباركود.

    بعد الحصول على رقم IMEI، توجه إلى الأداة الرسمية من شركة شاومي، وقم بكتابة أو ادخال رقم IMEI للتحقق من إذا كان هاتف أصليًا أم لا.

    والآن، أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه إذا كانت نسخة هاتفك أصلية أم لا؟