هي ليست ضمن Galaxy Ai : الميزة الأكثر شعبية في

هي ليست ضمن Galaxy Ai : الميزة الأكثر شعبية في
(اخر تعديل 2024-03-27 20:03:33 )
بواسطة

أطلقت سامسونج سلسلة Galaxy S24 Series مع العديد من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي تحت اسم Galaxy AI، ولكن الميزة الأكثر شعبية في هذه السلسلة هي ميزة غير مُطورة من قبل شركة سامسونج نفسها، وإنما هي ميزة دائرة البحث ” Circle To Search ” التي تم تطويرها من قبل شركة جوجل.

تتيح لك هذه الميزة البحث عن أي شيء يظهر على شاشة هاتفك بمجرد رسم دائرة حوله. سواء كان نصًا أو صورة أو رمزًا، ستقوم الميزة بالبحث عن نتائج مطابقة على الإنترنت أو في هاتفك.

علقت الشركة الكورية بما يلي عندما كشفت عن الميزة الأكثر شعبية على أجهزتها الرائدة الجديدة:

أحدثت ميزة Circle to Search من جوجل ثورة في طريقة بحث المستخدمين، مما ساعدها على أن تصبح الميزة المدعومة بالذكاء الإصطناعي الأكثر استخدامًا بين مستخدمي Galaxy S24، فهي تسمح لهم بمعرفة المزيد عن أي شيء تقريبًا على شاشتهم بسرعة من خلال إيماءة بسيطة، دون الحاجة إلى تبديل التطبيقات.

ومع ذلك، لا بد من القول أن ميزة Circle to Search ليست ميزة حصرية لسلسلة Galaxy S24 Series، فهي متاحة أيضًا على Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro و Google Pixel 8 و Google Pixel 8 Pro.

وعلاوة على ذلك، الخبر السار هو أنه من المفترض أن تصل هذه الميزة إلى المزيد من هواتف سامسونج المحمولة قريبًا مع تحديث Samsung One UI 6.1 الذي يستند على نظام Android 14، وهو التحديث الذي سيصدر غدًا لكل من Galaxy S23 Series و Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Tab S9 Series.

المصدر.