إطلاق المتجر الالكتروني لأسوس في المملكة

إطلاق المتجر الالكتروني لأسوس في المملكة
(اخر تعديل 2023-11-08 17:31:27 )
بواسطة

كشفت أسوس عن متجرها الإلكتروني الرسمي في المملكة العربية السعودية، إذ يعرض أشهر أجهزة اللاب توب للعملاء. وسيسهل المتجر الإلكتروني لأسوس على العملاء الوصول إلى أحدث منتجات الشركة وجعلها في متناول أيديهم عبر أقوى أجهزة الكمبيوتر للألعاب الإلكترونية وأجهزة الحاسب الشخصي للمستهلكين.

وتركز الجهود على نقل المعلومات المطلوبة عن منتجات أسوس من أجل إنشاء تجربة مستخدم معززة تخدم عملاؤها في المملكة العربية السعودية بشكل أفضل.

النقاط الرئيسية:

  • سهولة التسوق من مجموعة منتجات أسوس: تجربة تسوق سلسة من خلال طرق دفع متعددة مع توفر أحدث المنتجات.
  • خدمات حصرية وعروض ترويجية موسمية: توصيل مجاني عند الشراء بمبلغ 400 ريال فأكثر، عروض البيع، تتبع الحالة في الزمن الحقيقي والمزيد.
  • جميع أجهزة اللابتوب من المتجر الإلكتروني السعودي لأسوس تتضمن ضمان دولي بمدة 3 سنوات.

استمتع بتمديد سنة على الضمان الدولي القياسي للاب توب الخاص بك البالغ مدته سنتين عندما تشتريه من المتجر الإلكتروني السعودي لأسوس. وبالإضافة إلى ذلك، ستحصل على دعم مباشر من خبراء أسوس دوليًا أو محليًا.

وصُمم إطلاق المتجر الإلكتروني لأسوس لرفع مستوى الرحلة الإلكترونية الشاملة للمستخدمين، مما يمكنهم من الاستمتاع بتوصيل مجاني عند الشراء بمبلغ 400 ريال فأكثر، مع ضمان دولي بمدة 3 سنوات جنبًا إلى جنب مع دعم مركز الاتصال عبر مواقع الخدمة في المملكة العربية السعودية.

سهولة التسوق من مجموعة منتجات أسوس

يهدف المتجر الإلكتروني إلى تعزيز تجربة العملاء ونقل أحدث المعلومات المتعلقة بالعلامة التجارية من خلال المنصة. وعلاوةً على ذلك، ستتم حماية خيارات الدفع على المتجر الإلكتروني من خلال وسائل دفع مثل الدفع الإلكتروني، وبطاقات الائتمان والمزيد. وفي هذه الحالة، يمكن للعميل الاستمتاع براحة البال في رحلة التسوق الإلكتروني مع تقديم خدمة عملاء كاملة.

الخدمات الحصرية والعروض الترويجية الموسمية المقدمة

سيقدم المتجر الإلكتروني لأسوس التوصيل المجاني مع تتبع الحالة في الزمن الحقيقي من خلال حسابي MyAccount. وعلاوةً على ذلك، فإنه يمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية من خلال دعم مركز الاتصال المباشر أن يحصلوا الآن على أسرع دعم مباشر من أسوس.

جميع أجهزة اللابتوب من المتجر الإلكتروني السعودي لأسوس تتضمن ضمان دولي بمدة 3 سنوات

تأتي أجهزة لاب توب أسوس بضمان قياسي بمدة سنتين، يتم تنشيط ضمان السنة الاضافية بعد أسبوعين من استلام المنتج وتشغيله. ويغطي هذا الضمان الصيانة والدعم في الدول المدرجة في الضمان الدولي لأجهزة لاب توب أسوس.

إطلاق المتجر الالكتروني لأسوس في المملكة العربية السعودية ... إليكم تقريرًا كاملًا
إطلاق المتجر الالكتروني لأسوس في المملكة العربية السعودية … إليكم تقريرًا كاملًا

فعلى سبيل المثال، إذا اشتريت منتج أسوس في دولة “أ”، ثم انتقلت إلى الدولة “ب” واحتجت للصيانة، فستكون مستحقًا للخدمة إذا كانت الدولتين أ وب يغطيهما الضمان الدولي لأجهزة لاب توب أسوس.

وطالع السياسة ودول التغطية على هذا الرابط.ضع في ذهنك أن دول معينة قد لا يتوفر بها جميع الخدمات أو قطع الغيار، يُحتمل أن تمدد مدة الخدمة. ويمكن أن تختلف إجراءات الخدمة حسب الدولة. ولمزيد من التفاصيل، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني لمركز خدمات أسوس عل الموقع الرسمي.

التوافر:

المتجر الإلكتروني متاح بالفعل منذ 1 أكتوبر 2023 من خلال الرابط التالي.

عن أسوس

أسوس هي شركة متعددة الجنسيات مشهورة بأفضل اللوحات الرئيسية الأم للأجهزة وأجهزة الحاسب الشخصي والشاشات وبطاقات الجرافيكس والرواترات في العالم، مصنفة من لاب توب ماج كأفضل اسم تجاري لللاب توب في 2020.

وإلى جانب المجموعة الممتدة من الألعاب المتقدمة وصناعة المحتوى وحلول الذكاء الاصطناعي للأشياء، فإن أسوس تقود الصناعة من خلال التصاميم والابتكارات المتطورة والحديثة التي تُقدم من أجل حياة ذكية الأكثر انتشارًا والأكثر مساسًا للقلب والأمتع للجميع.

وفي ظل وجود فريق عمل قوامه 5,000 خبير أبحاث وتطوير داخل شركة أسوس على مستوى العالم، فإنها قد أصبحت شركة التكنولوجيا الرائدة الأكثر إثارة للإعجاب في العالم.

وباستلهامها روح البحث عن الاسم التجاري المذهل، كانت الشركة تحصد كل يوم أكثر من 11 جائزة في 2020، وتُصنف بين الشركات الأكثر أهمية في العالم وفقًا لفوربس ومن بين الشركات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم وفقًا لفورتشن وورلد. [رابط المتجر الرسمي]