تعرف على أفضل 12 شركة لتطوير الألعاب في دولة

تعرف على أفضل 12 شركة لتطوير الألعاب في دولة
(اخر تعديل 2023-12-20 10:36:51 )
بواسطة

دشنت الإمارات العربية المتحدة مجموعة من شركات الألعاب بهدف إثراء الواقع وتقديم تجارب ترفيهية ذات جودة عالية جدًا من خلال تقديم أفضل تجربة ألعاب فيديو وألعاب جماعية ورياضات إلكترونية تتيح للمشاركين إمكانية المنافسة وعيش أجمل أجواء الإثارة والمتعة سواء كان ذلك بالهواتف الذكية أو من خلال الأجهزة اللوحية، حتى يسهل على المستخدمين إمكانية الوصول إلى تلك الألعاب في أي زمان ومكان.

في النقاط التالية، سنتعرف سويًا على أفضل الشركات الناشئة لتطوير الألعاب في الإمارات العربية المتحدة والتي تهدف إلى تقديم أفضل واقع ترفيهي من خلال تدشين مجموعة من الألعاب ذات الجودة العالية والتأثيرات الصوتية المميزة؛ لتضفي على اللاعبين والمستخدمين تجربة لعب مثيرة وفريدة من نوعها.

أفضل الشركات الناشئة لتنمية الألعاب في دولة الإمارات العربية المتحدة

هناك الكثير من العلامات التجارية والشركات العالمية التي تنفرد في تحسين وتطوير الألعاب في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ لتكون الدولة موطن للإبداع والترفيه، ومما لا شك فيه، أن هذه الشركات حققت نجاحات كبيرة في مجال تنمية الألعاب وتطويرها، ومن أبرز هذه الشركات، ما يلي:

شركة أونيهوغ لتحسين جودة الألعاب

تصنف شركة UNNHYHOG من ضمن الشركات الرائدة في إطلاق ألعاب الهواتف المحمولة عبر شبكة الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة، تأسست الشركة في عام 2015 واتخذت من أبو ظبي مقرًا لها، وتمتلك الشركة 3 ألعاب مثيرة نجحت في تحقيق شعبية واسعة بين محبي الهواتف المحمولة ومحبي ألعاب الكازينوهات اون لاين.

شركة XBorg

تحتل شركة أكسبورج مكانة مرموقة في قائمة أفضل شركة تطوير الألعاب في الإمارات، تعمل الشركة كمنصة لا مركزية من خلال اعتمادها على تقنية البلوك تشين التي تهدف من خلال إلى تحسين مجتمع الألعاب وتكوين فرق منافسة في الرياضات والألعاب الإلكترونية.

شركة Zero Four

أحد الشركات الأولى في تطوير وتحسين الألعاب، فمنذ لحظة انطلاقها عام 2013 والشركة تقدم أفضل ألعاب الهواتف ذات الجودة العالية والكفاءة الاستثنائية، حيث تهدف الشركة لإطلاق ألعاب تنافسية تدعم اللعب الجماعي مع التركيز على تعزيز ألعاب الرياضات الإلكترونية وسباقات السيارات.

شركة أتاريوس

تطمح أتاريوس إلى تطوير قطاع ألعاب الفيديو والألعاب القائمة على تكنولوجيا تقنية البلوك تشين والويب 3، فأول ما ساهمت به هذه الشركة هو إطلاقها لعملتها الرقمية؛ لكي تمنح المستخدمين إمكانية اللعب وشراء الأصول وتبادل الأدوار الجماعية.

شركة لعبة ولد ليموت

جاءت شركة لعبة ولد ليموت في قائمة أفضل شركات تطوير الألعاب في الإمارات، حيث تتخذ الشركة دبي مقرًا لها، وتتخصص الشركة في تقديم الألعاب عبر شبكة الإنترنت من خلال تدشين مواضع ملحمية تتكون من مستويات عدة تتدرج مراحلها من السهل إلى الصعب؛ لتثير شغف اللاعبين.

شركة غوما

تعمل غوما على تقديم ألعاب تنافسية في دولة الإمارات منذ عام 2017 وتتخصص الشركة في تقديم ألعاب الهواتف والألعاب الجماعية غير الرسمية بهدف تحقيق الأرباح.

شركة يلا رياضة

يلا رياضة هي شركة ناشئة مختصة بالألعاب الإلكترونية وتطوير الرياضات وتقديمها في جميع المحافل الرياضية الإلكترونية.

شركة دايفن فينديتا

تعلب شركة Divine Vendetta لتطوير الألعاب دورًا هامًا في تطوير الألعاب في الإمارات العربية، حيث تهدف الشركة إلى احتضان المسابقات الرياضية الإلكترونية؛ لتمنح اللاعبين أجواء تنافسية تكسبهم التأهل للنهائيات وتحقيق العديد من الألقاب والكؤوس.

شركة كاتانا انت

تلعب شركة كاتانا انت دورًا حيوي في تحسين الألعاب الرقمية القائمة على تقنية البلوك تشين في الإمارات العربية المتحدة، وهي عبارة عن منصة لا مركزية مهمتها تقديم وتطوير الألعاب الملحمية والتحديات؛ كما وتدعم الشركة إمكانية بيع وشراء الألعاب من خلال العملات الرقمية ومحافظها المختلفة.

شركة 99ستارز

أحد الشركات البارزة في تطوير الألعاب وأقدمها في الإمارات العربية المتحدة، حيث خلقت الشركة حالة من الدهشة لدى مجتمع محبي الألعاب من خلال ابتكار مجموعة من الألعاب التي تتسم بالجودة العالية والتأثير الصوتية المثيرة، ومعظم هذه الألعاب تدعم المكافآت وتتيح للاعبين إمكانية بيع وشراء حساباتهم من خلال الرموز غير القابلة للاستخدام والعملات الرقمية لتغير طبيعة عالم الألعاب بما يواكب التطور التكنولوجي.

شركة الكولوسيوم

أحد المنصات الا مركزية القائمة على الذكاء الاصطناعي والمتخصصة في تقديم حلول تسويقية لتقديم بثوث للألعاب وتوفير فرص توظيف لتطوير الألعاب وتوفيرها بهدف الترفيه والمتعة وكسب الأموال، ناهيك عن إمكانية الإعلان عبر المنصة.

شركة إنسبيرد سكوير

تصنف شركة Inspired Square من الشركات الملهمة في دولة الإمارات العربية لتطوير الألعاب، حيث ساهمت هذه الشركة في تقديم ألعاب للهواتف ذات الجودة العالية المتاحة على متاجر التطبيقات، وتقدم عدد كبير من الألعاب الاستراتيجية الجديدة، وألعاب الألغاز، كما وتتسم ألعاب الشركة بخاصية اللعب الجماعي المجاني؛ لتمكن اللاعبين من المنافسة فيما بينهم، لاسيما إمكانية الإعلان والترويج للمنتجات الخاصة بالمستخدمين عبر المنصة.

الخلاصة:

مما لا شك به أن مجال الألعاب بات يأخذ منعطفًا جديدًا في المحتوى من خلال تقديم ألعاب متوافقة مع الهواتف المحمولة بأنواعها والأجهزة اللوحية من خلال تقديم ألعاب تقدمية في مجال الرياضات الإلكترونية بما يتماشى مع التطور التكنولوجي لمواكبة كل ما هو جديد على الساحة الرياضية الإلكترونية.