لينوفو – Lenovo تستعد لتصدم العالم بجهاز جديد

لينوفو – Lenovo تستعد لتصدم العالم بجهاز جديد
(اخر تعديل 2024-05-27 23:15:40 )
بواسطة

لقد كان قسم الأجهزة المحمولة في شركة لينوفو – Lenovo يشوقنا منذ فترة طويلة للأجهزة اللوحية والهواتف ذات الشاشات القابلة للتمدد والقابلة للف ومختلف النماذج الأولية الأخرى، ويمكن رؤية إحدى هذه الشاشات قريبًا في أحد المنتجات الإستهلاكية.

أفادت وسائل الإعلام الكورية أن شركة لينوفو تعمل على جهاز لوحي مزود بشاشة قابلة للتمدد طورتها شركة سامسونج. يقال إن هذا الجهاز اللوحي يتميز بشاشة أساسية قطرها 13 بوصة يمكن أن تتمدد لتصل إلى 17 بوصة.

ووفقا لمحلل روس يونغ، سيتم إطلاق هذا الجهاز في وقت ما في الربع الثاني ( الفترة من أبريل إلى يونيو ) من العام المقبل. ويقال إنه يتم تطويره كجهاز لوحي هجين يعمل أيضًا كحاسوب محمول، وقد يدعم إستخدام القلم مثل الأجهزة اللوحية والهواتف الرائدة من سامسونج.

إذا لم يكن الأمر واضحًا بالفعل، فسوف يتم بيع هذا الجهاز اللوحي من قبل شركة Lenovo ولن يكون جهازًا لوحيًا ينتمي لتشكيلة Galaxy. تقوم سامسونج ببساطة بتوفير الشاشة المرنة المستخدمة فيه للشركة الصينية. في الواقع، قد يكون بيع هذه الشاشات للمنافسين هو كل ما ستفعله العملاقة الكورية في المستقبل المنظور، حيث لا يزال أمامها الكثير من العمل للقيام به على أجهزتها القابلة للطي قبل أن تبدأ في إغراء المستهلكين بأنواع جديدة من الأجهزة.

المصدر.