إجعل جالكسي اس 24 – Galaxy S24 الخاص بك فريدًا

إجعل جالكسي اس 24 – Galaxy S24 الخاص بك فريدًا

يُعتبر جالكسي اس 24 – Galaxy S24 أول هاتف يعمل بالذكاء الاصطناعي من سامسونج، مما يعني أن واجهة Samsung One UI 6.1 التي تأتي معه تتميز بعدد من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

في الغالب، سخرت شركة سامسونج قوة الذكاء الإصطناعي في هواتفها الرائدة الجديدة لتعزيز تجربة تعديل الصور، ولكسر حواجز اللغة. ومع ذلك، ما لا يعرفه الجميع هو أن الشركة الكورية الجنوبية أنشأت أيضًا أداة جديدة مدعومة بالذكاء الإصطناعي لمستخدمي Galaxy S24 تسمح لهم بإنشاء خلفيات فريدة من خلال تعليمات بسيطة. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن هذه الأداة.

الخلفيات المُولدة على جالكسي اس 24 – Galaxy S24

يمكنك في هواتف Galaxy S24 توليد خلفيات جديدة بسرعة بواسطة الذكاء الإصطناعي التابع لشركة سامسونج وجوجل بإستخدام إستعلامات نصية بسيطة. لذلك، إذا كنت تريد إنشاء خلفية خاصة بك على Galaxy S24 بواسطة الذكاء الإصطناعي، فكل ما عليك القيام به هو الضغط مطولاً على الشاشة الرئيسية والذهاب بعد ذلك إلى ” Wallpaper and style “، ثم النقر فوق ” Change wallpapers “، وتحديد الخيار ” Generative ” في فئة ” Creative “.

جالكسي اس 24 - Galaxy S24
جالكسي اس 24 - Galaxy S24
جالكسي اس 24 - Galaxy S24
جالكسي اس 24 - Galaxy S24

يتم تصنيف الخلفيات المُولدة بالذكاء الإصطناعي في تشكيلة Galaxy S24 Series إلى تسع فئات، وهي Imaginary و Night و Painting و Terrain و Mineral و Luminous و Soft-focus و Translucent و Bloom.

جالكسي اس 24 - Galaxy S24

يحتوي كل ثيم على عبارة رئيسية محددة مسبقًا تحتوي على كلمة رئيسية واحدة أو اثنتين أو ثلاث كلمات رئيسية يمكن للمستخدمين تغييرها. على سبيل المثال، العبارة الرئيسية لفئة Imaginary هي دائمًا ” سريالية […] مصنوعة من […] في ظلال […]”، علمًا أن الفراغات التي تتواجد فيها النقاط الثلاثة هي الأماكن حيث يمكن للمستخدمين وضع الكلمات الرئيسية فيها.

جالكسي اس 24 - Galaxy S24

ما رأيكم في هذه الميزة الجديدة، هل تعتقدون أنها ستساعد في جعل هواتف Galaxy S24 الخاصة بكم أكثر تفردًا؟ شاركونا أرائكم في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.