Meta Ai على واتساب : اكتشف التحول المثير القادم

Meta Ai على واتساب : اكتشف التحول المثير القادم
(اخر تعديل 2024-07-28 12:08:32 )
بواسطة

أعلنت شركة ميتا عن Meta AI، وهو روبوت الدردشة المدعوم من Gen AI، لـ فيسبوك وانستقرام وماسنجر فيسبوك، بالإضافة إلى واتساب في العام الماضي.

Meta AI: ثورة جديدة في واتساب والذكاء الاصطناعي – ما الذي ينتظركم؟

في البداية، جعلته الشركة متاحًا في الولايات المتحدة. في وقت سابق من هذا العام، وسعت روبوت الدردشة إلى ثلاثة عشر دولة، وفي الشهر الماضي، أطلقته العلامة التجارية في الهند.

الآن، تعمل شركة ميتا على توسيع توفر Meta AI مرة أخرى إلى جانب إضافة دعم لمزيد من اللغات والميزات.
Meta AI متاح الآن في سبع دول أخرى

أعلنت ميتا أنها أطلقت Meta AI في الأرجنتين والكاميرون وتشيلي وكولومبيا والإكوادور والمكسيك وبيرو. وبذلك، أصبح المساعد الافتراضي لـ Meta متاحًا الآن في إجمالي 22 دولة.

وأضافت ميتا أيضًا دعمًا لأربع لغات أخرى إلى روبوت الدردشة: الفرنسية والألمانية والهندية والخط اللاتيني الهندي والإيطالية والبرتغالية والإسبانية.

روبوت Meta AI يتيح إنشاء صور تتخيلك بأي شكل

أضافت ميتا أيضًا أربع ميزات جديدة إلى Meta AI. أولاً، يمكنك الآن أن تطلب من Meta AI أن يتخيلك كشيء ما، وسيقوم برنامج المحادثة بإنشاء صورة بناءً على الطلب.

على سبيل المثال، يمكنك أن تقول “تخيلني كرائد فضاء” وسيقوم المساعد الافتراضي بإنشاء صورة تبدو فيها وكأنك رائد فضاء مع وجود كواكب في الخلفية.

تحرير الصور التي أنشأها

ثانيًا، الآن إذا طلبت من Meta AI إنشاء صورة وجاءت صورة، فيمكنك أن تطلب منه تحرير تلك الصورة وفقًا لمتطلباتك المحددة.

أعلنت شركة ميتا عن Meta AI، وهو روبوت الدردشة المدعوم من Gen AI، لـ فيسبوك وانستقرام وماسنجر فيسبوك، بالإضافة إلى واتساب في العام الماضي.

على سبيل المثال، يمكنك كتابة “تخيل قطة تغوص في وعاء سمك ذهبي” وعندما يأتي برنامج المحادثة بصورة، يمكنك أن تقول “قم بتغيير القطة إلى كلب كورجي” وسيقوم Meta بعد ذلك بإنشاء صورة أخرى بناءً على طلبك.

الوصول إلى Meta AI بسهولة أكبر الآن

ثالثًا، يتيح لك فيسبوك وانستقرام وماسنجر فيسبوك والواتساب الآن الوصول إلى Meta AI مباشرةً في النافذة لإنشاء قصة أو منشور أو حالة، مما يسهل عليك نشر الصور التي أنشأها برنامج المحادثة.

روبوت Meta AI يوفر الآن مساعدتك في الرياضيات والترميز

رابعًا، يمكن لـ Meta AI الآن مساعدتك في “أسئلة أكثر تعقيدًا، وخاصةً في موضوعات الرياضيات والترميز”، وذلك بفضل Llama 405B.

بفضل ذلك، يمكنك “الحصول على مساعدة في واجبك المنزلي في الرياضيات من خلال تفسيرات وملاحظات خطوة بخطوة، وكتابة التعليمات البرمجية بشكل أسرع مع دعم التصحيح واقتراحات التحسين، وإتقان المفاهيم التقنية والعلمية المعقدة مع تعليمات الخبراء”.

تقول ميتا أنه يمكنك حتى “الجمع بين خبرة Meta AI في الترميز وقدرات إنشاء الصور لبناء لعبة جديدة من الصفر أو وضع لمسة جديدة على لعبة كلاسيكية مفضلة. حوّل فكرتك الجامحة إلى حقيقة في دقائق معدودة، بل وحتى ضع نفسك مباشرة في اللعبة”.

روبوت Meta AI يتوفر قريبًا على Meta Quest

في الشهر المقبل، ستجعل ميتا أيضًا Meta AI متاحًا على Meta Quest في الولايات المتحدة وكندا في الوضع التجريبي، مما يسمح لك بالقيام بالكثير باستخدام سماعة الواقع الافتراضي.