شركة مايكروسوفت تجلب ميزات جديدة هامة وضرورية

شركة مايكروسوفت تجلب ميزات جديدة هامة وضرورية

أصدرت شركة مايكروسوفت أمس الجمعة (26 يناير) تحديث أخر لنظام التشغيل ويندوز 11 (Windows 11). وتم توفير الإصدار الجديد برقم 26040 لمختبري Insider Canary ومع بعض الميزات الجديدة للتحديث.

أهم مميزات تحديث ويندوز 11 الجديد

من بين الميزات الجديدة للإصدار الجديد دعم معدلات نقل 80 جيجابت في الثانية عبر USB، والتي تمت إضافتها الآن في CanaryChanel sider، بالإضافة إلى ميزة للوصول إلى صور أندرويد، والتي تم تضمينها في إصدارات Beta و Dev السابقة.

كما ذكرنا سابقاً، أضاف التحديث إشعارًا يعلم المستخدم على الفور على جهاز الكمبيوتر كلما تم التقاط صورة أو لقطة شاشة جديدة على جهاز محمول يعمل بنظام أندرويد متصل. وصلت هذه الميزة قبل بضعة أيام إلى قناة Dev.

ويندوز 11
ويندوز 11

بالإضافة إلى ذلك، قامت مايكروسوفت أيضاً بتحديث تجربة الإعداد الأولي لإعداد ويندوز. الآن، يتم وضع كلا الخيارين لتثبيت نظام التشغيل أو إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أكبر في وسط الشاشة.

قدم التحديث أيضاً ميزة جديدة لإدارة الحساب التلقائي. بالإضافة إلى ذلك، تمت إزالة الدفتر عند استخدام تثبيت نظيف وتمت إزالته الآن أيضاً في التحديث من هذا الإصدار.

ويندوز 11

وكان هناك أيضاً تغيير حيث يظهر رمز Copilot على الجانب الأيمن من علبة النظام على شريط المهام لجعل نقطة دخول المعالج أكثر وضوحاً ويمكن الوصول إليها بسهولة أكبر لمستخدمي نظام التشغيل.

كما أشارت الشركة إلى تغييرات وإصلاحات أخرى في تحديث ويندوز 11. يمكنك التحقق منها من خلال الموقع الرسمي.

برأيك، ما هي أكثر ميزة يفتقدها ويندوز 11؟