مايكروسوفت إيدج يحصل على أفضل ميزة في سامسونج

مايكروسوفت إيدج يحصل على أفضل ميزة في سامسونج

خلال الأيام القليلة الماضية، قامت شركة مايكروسوفت بتحسين الإصدارات المختلفة من متصفح الويب الخاص بها، مايكروسوفت إيدج (Microsoft Edge)، مع العديد من الميزات التي تضعه في منافسة قوية للغاية مع متصفح جوجل كروم “Google Chrome” الشهير.

لذلك، بعد معرفة أن تطبيق مايكروسوفت إيدج على أندرويد سيسمح لك بتثبيت الإضافات، علمنا الآن للتو أن إصدار سطح المكتب من متصفح مايكروسوفت سيتم تحديثه أيضا بميزة الذكاء الاصطناعي المألوفة.

كما كشف تقرير، استعارت متصفح مايكروسوفت إيدج إحدى ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة من سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 لروبوت الدردشة الخاص بها ، Copilot.

مايكروسوفت إيدح يجلب ميزة Copilot المشابهة لـ “Circle to Search” في سامسونج جالكسي اس 24

سامسونج جالكسي اس 24
أفضل ميزات الذكاء الاصطناعي في سامسونج جالكسي اس 24 تصل متصفح مايكروسوفت

يكشف تقرير حديث من وسائل الإعلام المذكورة أعلاه أن أحدث إصدار من Canary من Microsoft Edge لسطح المكتب يحتوي على ميزة جديدة لـ Copilot تسمى “Circle to Copilot” ، والتي تظهر في قائمة إعدادات الإيماءات في ماوس chatbot ، كما ترون في لقطة الشاشة أدناه.

كما هو متوقع، تعمل أداة “Circle to Copilot” الجديدة إلى حد كبير مثل ميزة “Circle to Search” التي تم إنشاؤها بواسطة جوجل لجهاز سامسونج جالكسي اس 24 وستأتي قريبا جدا إلى Pixel 8، حيث تتيح لك رسم دائرة بالماوس حول كائن موجود على الشاشة والحصول تلقائيًا على نتائج البحث الأكثر صلة به. التي يتم عرضها في الشريط الجانبي لـ Edge Copilot.

وإذا كان لديك إصدار Canary من Microsoft Edge وترغب في تمكين ميزة “Circle to Copilot”، فما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة:

مايكروسوفت إيدج يحصل على أفضل ميزة في سامسونج جالكسي اس 24
تمكين أفضل ميزة في سامسونج جالكسي اس 24 داخل متصفح مايكروسوفت إيدج
  • انقر بزر الماوس الأيمن فوق اختصار Edge على سطح المكتب وانقر فوق خصائص
  • في الحقل Target، أضف السطر التالي بعد مسافة: –enable-features=msEdgeCircleToSearchDefaultEnabled,msEdgeCircleToSearchSupported
  • اضغط على Apply ثم OK.
  • افتح Microsoft Edge، وانتقل إلى قائمة إعدادات المستعرض الخاص بك، واضغط على خيار Appearance
  • انتقل إلى قسم إعدادات إيماءة الماوس وانقر على تكوين إيماءة الماوس “on Configure Mouse Gesture”
  • أخيرا ، قم بالتبديل إلى مفتاح التبديل إلى يمين خيار Enable Circle To Copilot وابدأ في الاستمتاع بميزة الذكاء الاصطناعي الجديدة هذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

هل ستقوم بتمكين هذه الميزة الجديدة؟