مايكروسوفت تجلب ميزة جديدة مدعومة بالذكاء

مايكروسوفت تجلب ميزة جديدة مدعومة بالذكاء

نظرًا لأن مايكروسوفت تستعد لإطلاق نظام الويندوز 12 الحواسيب المدعومة بالذكاء الاصطناعي في العام 2024، فإن الشركة تبذل كل ما في وسعها من خلال إضافة ميزات الذكاء الاصطناعي في كل مكان. والآن، تعمل عملاقة البرمجيات الأمريكية على جلب ميزات الذكاء الاصطناعي إلى برنامج المفكرة ” Notepad ” أيضًا. ستسمح لك الميزة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي يُطلق عليها إسم ” Cowriter “، بإعادة كتابة النصوص، وجعل الفقرات أطول، وتغيير أسلوب الكتابة، وما إلى ذلك. سيكون كل ذلك ممكنًا داخل تطبيق Notepad. إليك كل ما تحتاج معرفته حول ميزات الذكاء الاصطناعي القادمة لتطبيق Notepad.

مايكروسوفت تجلب ميزة Cowriter إلى برنامج المفكرة

وفقًا للمستخدم PhantomOfEarth على منصة إكس والذي اكتشف ميزة Notepad الجديدة، فيبدو أنك ستتمكن قريبًا من إعادة كتابة المحتوى بإستخدام الذكاء الاصطناعي. هذه الميزة، لا تزال في مرحلة الإختبار، فمايكروسوفت قامت للتو بإضافة العنصر النائب لأداة Cowriter في أحدث إصدار من برنامج Notepad.

تم إكتشاف هذه التغييرات في الإصدار الأحدث من النسخة التجريبية لنظام الويندوز 11، وفي الإصدار 11.2312.17 من برنامج المفكرة ( Notepad ).

ضع في إعتبارك أن تثبيت الإصدار المذكور لا يؤدي إلى تفعيل الميزة تلقائيًا. من المحتمل أن يتم طرحها بشكل تدريجي كما حدث مع ميزة Microsoft Paint Cocreator.

مايكروسوفت

بالإضافة إلى ذلك، توجد أيضًا قائمة بعنوان ” إشرح بإستخدام Copilot ” في قائمة السياق، وتتيح لك أداة Cowriter تغيير التنسيق بإستخدام خيارات مثل Paragraph و List و Business و Academic. في حين أن البعض قد يجد ميزات الذكاء الاصطناعي في برنامج Notepad جديرة بالإهتمام، إلا أن بعض مستخدمي الويندوز غير راضين عن نهج مايكروسوفت المتمثل في إضافة أدوات الذكاء الاصطناعي في كل مكان.

بدأت مايكروسوفت مؤخرًا في تغيير إسم المتصفح Microsoft Edge إلى AI Browser، وأعلنت عن إضافة زر Copilot جديد إلى لوحة مفاتيح الحواسيب المحمولة الجديدة التي تعمل بنظام الويندوز. شئنا أم أبينا، سيكون الذكاء الاصطناعي هو الموضوع الرئيسي لنظام Windows 12. ما هو رأيكم في هذه التغييرات الجديدة، أهل تقفون معها أو ضدها؟ اسمحوا لنا بمعرفة أرائكم في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.