تحديث 24H2 من مايكروسوفت سيصدر في عام 2024

تحديث 24H2 من مايكروسوفت سيصدر في عام 2024

لقد رأينا مؤخرًا شائعات حول إصدار تحديث ويندوز 12 (Windows 12)، ولكن يبدو أن شركة مايكروسوفت مستعدة لإصدار تحديث رئيسي لإصدار ويندوز 11 أولاً. ومن المتوقع أن يتم تسمية التحديث 24H2 وسيتم إصداره في سبتمبر من هذا العام مع العديد من الميزات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي.

أهم مميزات تحديث 24H2 من شركة مايكروسوفت

وفقا ل Windows Central، يجب أن يتلقى ويندوز 11 ميزات جديدة لتوصيات Copilot والتطبيق في Snap Layout كما هو موضح في الصورة.

للقيام بذلك، سيكتشف النظام التطبيقات الأكثر استخدامًا معا من قبل المستخدم وسيقدم اقتراحات لفتح التطبيقات وضبطها جنبًا إلى جنب على الشاشة تلقائيًا.

تحديث 24H2 من مايكروسوفت سيصدر في عام 2024 بمجموعة ميزات قوية ومميزة للغاية

وجلب تحديث 23H2 بالفعل دعما للملفات المضغوطة في نظام التشغيل ويندوز 11، وسيتم تحسين ذلك في 24H2 مع دعم إنشاء أرشيفات 7zip و ZIP و TAR في الأصل. وستتمكن أيضًا من تحرير البيانات الوصفية لملف PNG مثل الكلمات الرئيسية وتقييمات النجوم والمزيد.

وستتألف قائمة الإعدادات السريعة من عدة صفحات. وهذا يعني أنك ستتمكن من إضافة أكثر من 6 اختصارات إليه، ما عليك سوى التمرير لأسفل الصفحة باستخدام الماوس لرؤية المزيد من الخيارات.

وسيتلقى اختصار اتصال WiFi زراً لتحديث قائمة الشبكات المتاحة، وسيسمح لك زر VPN بالوصول إلى قائمة لضبط إعداداتك دون الحاجة إلى فتح نافذة جديدة.

كشف تفاصيل حول تحديث 24H2 من شركة مايكروسوفت
تحديث 24H2 من شركة مايكروسوفت

وسيتم إعادة تصميم وضع توفير الطاقة في الإصدار 24H2 للحصول على دعم لأجهزة الكمبيوتر مع البطاريات وبدونها، مما يقلل من الأداء لزيادة استقلالية الكمبيوتر، سواء كان سطح مكتب أو كمبيوتر محمول.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم قائمة إعدادات الطاقة الآن خيارات السلوك عند فتح وإغلاق نافذة الكمبيوتر المحمول والضغط على زر الطاوقة، وهي عناصر كانت متوفرة فقط في لوحة التحكم القديمة.

وسيسمح لك تطبيق Phone Link باستخدام هاتفك ككاميرا ويب للحصول على جودة فيديو أعلى أثناء المكالمات.

وستتم إضافة زر لتثبيت برامج التشغيل إلى قائمة WiFi، مما يسهل إعداد أجهزة الكمبيوتر في البداية بعد التثبيت النظيف لنظام Windows. كما سيؤدي النقر بزر الماوس الأيمن على الرمز الموجود على شريط المهام إلى إظهار خيار “تشخيص مشاكل الشبكة”.

وأخيرًا، لن تقدم مايكروسوفت بعد الآن العديد من التطبيقات المثبتة مسبقا على النظام مثل Cortana و Mail و Calendar و Maps و People و Movies & TV ، لكنها ستظل متاحة للتنزيل من متجر مايكروسوفت.

والآن، ما هي أبرز ميزة يفتقد إليها ويندوز 11 حتى الآن؟ أخبرنا رأيك بالتعليقات …

المصدر