تحديث Miui 14 .. أحد أجهزة شاومي يحصل على

تحديث Miui 14 .. أحد أجهزة شاومي يحصل على
(اخر تعديل 2023-07-20 00:01:12 )
بواسطة

تستمر شاومي في طرح تحديث MIUI 14 الإصدار العالمي إلى العديد من أجهزتها بميزات مهمة وترقيات جديدة ورائعة . تم تطوير واجهة شاومي MIUI 14 لهواتف وأجهزة Xiaomi . وتشتهر بميزاتها الغنية مثل ، واجهة مستخدم نظيفة وجذابة بصريًا وتطبيقات قابلة للتخصيص وحماية الخصوصية وتحسينات الأداء .

من المتوقع أن يجلب التحديث لغة تصميم جديدة وميزات محسّنة للشاشة الرئيسية وأداء أفضل لأجهزة Xiaomi . ومن المحتمل أيضًا أن تحتوي على ميزات جديدة مثل الخلفيات المتنوعة وتحسينات النظام المهمة .ويُعد Xiaomi Pad 5 جهاز لوحي تم تطويره بواسطة Xiaomi . ويعتبر ملك السعر والأداء ، وهناك الملايين من عشاق Xiaomi يستخدمون هذا الجهاز اللوحي .

تحديث MIUI 14 يصل جهاز شاومي جديد

تحديث MIUI 14
تحديث MIUI 14

مع تحديث Xiaomi Pad 5 MIUI 14 الجديد ، سيستمتع مستخدمو Xiaomi Pad 5 بأجهزتهم أكثر . واليوم ، بدأت Xiaomi في طرح تصحيح الأمان لشهر يونيو 2023 لـ Xiaomi Pad 5 . وهذا التحديث ، الذي يبلغ حجمه 123 ميجا بايت لـ Global ، يزيد من أمان النظام واستقراره. وسيتمكن Mi Pilots من تجربة التحديث الجديد أولاً . علمًا بأن رقم الإصدار لتحديث تصحيح الأمان لشهر يونيو 2023 هو MIUI-V14.0.5.0.TKXMIXM .

تحديث MIUI 14 النسخة العالمية

اعتبارًا من 19 يوليو 2023 ، تم توفير التغيير الخاص بتحديث Xiaomi Pad 5 MIUI 14 الذي تم إصداره للمنطقة العالمية بواسطة Xiaomi .

النظام

  • تم تحديث تصحيح أمان Android حتى يونيو 2023 . لزيادة أمان النظام .
تحديث MIUI 14 النسخة العالمية
تحديث MIUI 14 النسخة العالمية

أبرز مميزات واجهة MIUI 14

  • تستخدم MIUI ذاكرة أقل الآن وتحافظ على السرعة والاستجابة لفترات أطول بكثير.
  • الاهتمام بالتفاصيل يعيد تعريف التخصيص وينقله إلى مستوى جديد.
  • ستضفي الرموز الفائقة مظهرًا جديدًا على شاشتك الرئيسية. (قم بتحديث الشاشة الرئيسية والسمات إلى أحدث إصدار لتتمكن من استخدام أيقونات Super.)
  • ستحدد مجلدات الشاشة الرئيسية التطبيقات التي تحتاجها بشدة ، مما يجعلها على بعد نقرة واحدة منك.
  • أصبح البحث في الإعدادات أكثر تقدمًا الآن. مع وجود سجل البحث والفئات في النتائج ، يبدو كل شيء أكثر سلاسة الآن .

النظام

  • إصدار MIUI المستقر على أساس Android 13 .

كيفية تنزيل تحديث MIUI 14 ؟

ستتمكن من الحصول على تحديث Xiaomi Pad 5 MIUI 14 عبر MIUI Downloader . ومع هذا التطبيق ، ستتمكن من تجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader. لقد وصلنا إلى نهاية أخبارنا حول تحديث Xiaomi Pad 5 MIUI 14. لا تنسى متابعتنا لمثل هذه الأخبار.

هل تلقى هاتفك تحديث واجهة MIUI 14 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر