واجهة Miui 15 ستجلب نظام جديد لهواتف شاومي

واجهة Miui 15 ستجلب نظام جديد لهواتف شاومي
(اخر تعديل 2023-07-14 00:13:03 )
بواسطة

تترد الشائعات حول واجهة MIUI 15 وAndroid 14 ، ويتساءل مستخدمي هواتف شاومي وريدمي وبوكو عن التغييرات والتحسينات القادمة . والآن هناك أخبار جيدة لمستخدمي MIUI ، حيث ستقوم MIUI بتطبيق Google Material UI في واجهة شاومي MIUI 15 التي تعتمد على Android 14 .

واجهة MIUI 15 تجلب نظام جديد بتغييرات رائعة

تمنحنا واجهة MIUI 14 لون الخلفية مع Android 13 ، لكن يتم تغيير لون بعض التطبيقات ، وفقًا لنظام Monet وهو نظام تشغيل يمنحك إنشاء سمة ملونة تلقائيًا لقوائم النظام والتطبيقات المدعومة لتكن مطابقة لألوان خلفية المستخدم .

واجهة MIUI 15
واجهة MIUI 15

لكن الآن سيتم تقديم نظام Android Theming النقي مع واجهة MIUI 15 ، وهو خبر سار لعشاق Xiaomi لأنه نظرًا لنظام Android ، وإذا كنت تستخدم أحد هواتف Xiaomi أو Redmi أو POCO ، فاستعد لاستخدام Pure Android Theming في جهاز Xiaomi الخاص بك .

جدير بالذكر ، أن شعار Xiaomi الجديد على وشك البدء بالأيقونة الجديدة . وفي MIUI 15 ، قامت Xiaomi بتغيير رمز التطبيق إلى شكل الشعار الجديد . حيث يتوافق هذا مع هوية العلامة التجارية ، واللغة المرئية الأكثر تماسكًا وتناغمًا ، كما أنها تعزز تجربة المستخدم الإجمالية .

بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد MIUI 15 لغة تصميم Google ، والتي تعني ببساطة التخصيص ، ويمكنك تعديلها وفقًا لتفضيلاتك .

أهم التغييرات القادمة في واجهة MIUI 15

أحد أبرز التغييرات في MIUI 15 هو المظهر الجديد للرموز . حيث تم تصميم الرموز الجديدة لتكون أكثر حداثة وجاذبية . وتركز الرموز على الوضوح والأسلوب البسيط . كما تتميز الأيقونات بتصميم أكثر سلاسة وبساطة ، مع لوحة ألوان متناسقة مريحة للعينين . الرموز الجديدة أيضًا ستكون أكثر اتساقًا في الحجم ، مما يجعل من السهل مسحها بسرعة.

واجهة MIUI 15
واجهة MIUI 15

تم تصميم الرموز الجديدة لتكون أكثر سهولة في الاستخدام . حيث تتميز أيقونة الهاتف الآن بمكبر صوت أكثر بروزًا ، مما يسهل التعرف عندما تكون في مكالمة . وسيحتوي رمز الرسالة أيضًا على فقاعة دردشة أكثر بروزًا . وتدعي الشركة أن هذا سيجعل من السهل التعرف عندما يكون لديك رسالة جديدة .

تعرض واجهة MIUI 15 تفاني Xiaomi في تقديم تجربة مستخدم جذابة وبديهية ستأسر بالتأكيد المستخدمين وتسعدهم . والرموز الجديدة هي مجرد واحدة من العديد من التحسينات التي أدخلتها Xiaomi على الواجهة ، ويمكننا أن نتوقع رؤية المزيد من التغييرات المثيرة في الإصدار النهائي . ومع واجهة شاومي MIUI 15 ، تضع Xiaomi معيارًا جديدًا لأنظمة التشغيل المستندة إلى Android ، مما يوفر للمستخدمين تجربة أكثر ديناميكية وقابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام .

برأيك هل ستلبي MIUI 15 رغبات المستخدمين ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر